الرئيسية / أخبار / جولة صحف الإثنين: اعتقال شرطي بتطوان مكن تاجر مخدرات مبحوثا عنه من شهادة مزورة بمقابل

جولة صحف الإثنين: اعتقال شرطي بتطوان مكن تاجر مخدرات مبحوثا عنه من شهادة مزورة بمقابل

حموشي-يرد-على-بلدية-اكادير

Agadir360 – اخبار اكادير

وقفت “Agadir360” خلال جولتها الصحافية في الجرائد الوطنية الصادرة يوم الاثنين (9 يناير 2017) على مجموعة من العناوين البارزة.

اعتقال شرطي بتطوان مكن تاجر مخدرات مبحوثا عنه من شهادة سكنى مزورة مقابل 7 ملايين

ونبدأ مع “الأخبار” التي أفادت أن النيابة العامة المختصة بمحكمة تطوان، أمرت زوال أول أمس (السبت)، بإيداع شرطي السجن بعد اعتقاله من طرف فرقة خاصة تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، على خلفية تورطه في فضيحة ارتشاء ونصب وتزوير وثائق وبيانات مكنت شابا من استخلاص وثائق رسمية.

وكشف مصر خاص أن والي أمن تطوان محمد لوليدي انتدب فرقة خاصة من الشرطة القضائية للانتقال إلى مدينة واد زم حيث يشتغل الشرطي الموقوف من أجل توقيفه بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد تفجر فضيحة تتعلق بمنحه شهادة سكنى ببيانات مزورة لشخص مبحوث عنه بمدينة مرتيل التي كان يشتغل بها قبل تنقيله إلى مدينة واد زم.

و جاء في باقي العناوين “تفاصيل فاجعة تفحم جثث 11 راكبا و22 مصابا في حادث قرب أكادير”، و”فضيحة تنقيلات مشبوهة تهز دهاز الدرك وعقوبات إدارية لعشرين إطارا في انتظار نتائج التحقيقات” و”أزمة تشكيل الحكومة تدخل شهرها الرابع”، و”بنكيران يصف أخنوش بالمعقول ويهدد بالاستقالة بسبب مهاجمته من طرف أتباعه”، و”الصبيحي يوزع 40 مليون درهم على مشاريع ثقافية في ظرف قياسي قبل مغادرة الوزارة”، و”أخنوش يواصل الجولة الجهوية للتجمع الوطني للأحرار”.

و”طنجة.. الحكم بتسليم ابن مسؤول قضائي إلى ذويه بعد اتهامه ضمن عصابة إجرامية”، و”الحسيمة.. مديرية الحموشي تنفي استعمال العنف في حق محتجين”، و”فاس.. ستة أشهر حبسا لشخص هدد فتاة بنشر صورها عارية على الفايسبوك”، و”فاس.. بعد الاعتداء على إيطالي ببرشيد مشرد يعتدي على إنجليزي وزوجته بقلب المدينة”، و”درعة تافيلالت.. الشوباني يتحدى وزير الداخلية بعد رفضه التأشير على ميزانية الجهة”، و”الرباط.. طالبة متهمة بقرصنة أطروحة دكتوراه تتقدم لاجتياز مباراة أستاذ مساعد”، و”آسفي.. الدرك يعتقل مضرم النار في محلات تجارية وسكنية وسيارات ومؤسسات تعليمية بسبت جزولة”.

فوزي لقجع يلتحق بالأحرار

من جهتها، كشفت “المساء” أن عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، لم يفوت فرصة تواجده بالمنطقة الشرقية حيث كان يعقد تجمعا خطابيا، يزم السبت الماضي، لكي يثني على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يعرض عليه البقاء في المنطقة، في إشارة لاستقطابه لحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث اكتفى لقجع بالابتسام دون أن يرد. مقربون من أخنوش أكدوا أن التجمع يراهن على فوزي القجع.

وجاء في باقي العناوين “فاجعة أمسكرود.. تفاصيل مؤلمة على ألسنة الناجين”، و”فضيحة تهز جهاز الجيش بعد اعتقال كولونيل في قضية النصب على الراغبين في التوظيف”، و”عصابات دولية تبتكر وسائل جديدة لتهريب الحشيش المغربي”، و”أزمة الحكومة تفرز خريطة الرابحين والخاسرين”، و”استنفار بسجن عكاشة بسبب أكبر عملية تفتيش عن الممنوعات”، و”صفقات بالملايير معلقة في انتظار الحكومة.

 

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *