الرئيسية / أخبار / جمهور أكادير يلهب حفل التسامح بشاطئ المدينة (+صور)

جمهور أكادير يلهب حفل التسامح بشاطئ المدينة (+صور)

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

ألهب الجمهور شاطيء مدينة أكادير مساء أمس السبت ضمن فعاليات مهرجان التسامح الذي حج إليه ما لا يقل عن 150 ألف متفرج ضاقت بهم المساحات الشاسعة للرمال الذهبية.

ألمع نجوم الأغنية المغربية والفرنسية المعاصرة تعاقبوا على ركح الشاطئ في ليلة التسامح. « Ehla،keen’v، loic nottet shy’m، أمينوكس، ريدسا، أركاديان، بيغفلو وأولي، ميتر جيمس، الدوزي، فيريرو ديلافيكا، كلاوديو كابيو، ريشارد أولينسكي، وكورنوي.

وغيرهم من الفنانين العالميين ، تناغموا احتفاء  بالتسامح والسلام وحوار الثقافات، وهي ذات القيم التي رفعتها منذ تأسيسها على يد « عزيز أخنوش »، جمعية من أجل التسامح، الإطار المنظم لهاته التظاهرة.

على مدى ساعات من الغناء والطرب، تعالت فيها حناجر الجمهور الذي شارك مطربي منصة التسامح مقاطع من أغانيهم وتقاسم في تبادلات وتَصَادٍ فني احترافي الرسائل النبيلة والقيم والسامية التي احتفت بها أغانيهم في دعوة مبطنة حينا ونافرة أحيانا لنبذ الحقد والكراهية والتمييز.

يسدل الستار إذن على حفل التسامح 2017 الذي نظمت دورته 12 تحت شعاراختلافاتنا ثروة ليضرب للجمهور الذي تتبع الدورات السابقة بنفس الحماسة والألق والانتظارات، موعدا في الدورة 13 وهو الموعد الذي بات يحرك فئات وشرائح واسعة تنضاف إليها الوفود السياسحة التي تحرص على برمجة رحلاتها لأكادير مع مقدم كل أكتوبر من كل سنة لتجديد الصلة بالموسيقة العالمية ممزوجة بالانتاجات الشبابية الوطنية منصهرة في بوتقة القيم الكونية التي تجمعنا قاطبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *