الرئيسية / أخبار / التسمسير فالكورة. جماعة التمسية مرتع سماسرة مباريات الهواة

التسمسير فالكورة. جماعة التمسية مرتع سماسرة مباريات الهواة

جماعة التمسية مرتع سماسرة مباريات الهواة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تفاجأ المهتمون بالشأن الرياضي بالجماعة الترابية للتمسية بتفجر فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، تمثلت في رواج أخبار عن ملف سمسرة سرية بطلها مسؤول جماعي، يدفع من خلالها فريقا محليا لبيع مباراته نهاية الأسبوع الجاري مقابل تعويض مالي مهم.

حيث ذكرت مصادر مطلعة أن الرأي العام المحلي استنكر هذا التصرف واصفاً إياه بالممارسات المخلة التي حولت رياضة كرة القدم بالتمسية من التنافس الشريف إلى المتاجرة بالذمم، خاصة و أن الجماعة ممثلة بأربعة فرق : فريق الإتحاد الرياضي، فريق أمل تمسية، فريق الجيل الجديد لكرة القدم النسوية و فريق ترجي إخربان -الذي يعاني من ضائقة مالية خانقة-.

و تداول مهتمون، على نطاق واسع، من بينهم مقربون من إحدى الفرق الرياضية، خبر قيام هذا المسؤول الجماعي بابرام اتفاق مع إدارة فريق بالطولة تابعة لعصبة سوس لكرة القدم، مقابل مبلغ مالي مهم نظير تمكينه من الانتصار في المقابلة التي سيشهدها ملعب المسيرة يوم الأحد المقبل.

و استغل العضو الجماعي – حسب ذات المصادر – الوضع المالي المتأزم الذي يمر منه الفريق لفرض وصايته عليه بشكل غير قانوني، في وقت عبر عدد من لاعبيه و مؤسسيه عن أسفهم و استنكارهم لمثل هذه الممارسات المشينة التي تعصف بالقيم الإيجابية التي تميز الرياضة و المبادئ الأساسية التي تم التعاقد بشأنها مع جامعة كرة القدم المغربية.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *