الرئيسية / أخبار / تيزنيت: تفاصيل «مول القزْبُور» الذي أسقط معه عصابة تصور عمليات الاغتصاب و تنشرها في واتساب

تيزنيت: تفاصيل «مول القزْبُور» الذي أسقط معه عصابة تصور عمليات الاغتصاب و تنشرها في واتساب

تفاصيل «مول القزْبُور» الذي أسقط معه عصابة تصور عمليات الاغتصاب

Agadir360 – اخبار اكادير

حلت المصالح الأمنية بمنطقة «دو تركا» بمدينة تيزنيت، مند ثلاثة أيام ،بهذا الحي في إطار تحقيقات مكثفة حول شبكة من الأشخاص بذات الحي يقومون بتصوير فتيات في أوضاع مخلة بعد ممارسة الجنس عليهن و يهددنهن بنشر الصور و مقاطع الفيديو عبر الشبكة العنكبوتية.

و ذكر مصدر أكادير360 المقرب من أحد الضحايا بــ « دو تركا » ، أن هذه التحقيقات أتت بعد شكاية تقدمت بها فتاة بنفس الحي تفيد بتعرضها للابتزاز والتهديد بنشر صور خليعة لها عبر الشبكة العنكبوتية وذلك من قبل أحد تجار الرصيف الذي يسكن بنفس الحي و يمتهن تجارة «القزبر» و «المعدنوس» بالقرب من السوق البلدي للسمك بودادية الموظفين بتيزنيت.

و أضاف المصدر ذاته، أن الضحية صرحت على أن المشتبه فيه الذي يتحدر هو أيضا من «دو تركا »، شرع مند مدة في ابتزازها وطالبها بربط علاقة جنسية معه حتى لا يقوم بنشر تلك الصور ومقاطع الفيديو.

وعلى إثر هذه الشكاية ، و بأمر من وكيل الملك ، فتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لتيزنيت، بحثا في القضية تمكنت من خلاله بتوقيف المعني بالأمر.

و من خلال تعميق البحث مع الموقوف، صرح المتهم لعناصر الشرطة القضائية أن مقاطع الفيديو و الصور الخليعة التي كان يبتز بها الفتاة، لم يكن هو الذي صورها وكشف للمحققين أنه حصل عليها من خلال صديق له نشرها بمجموعة للواتساب.

و مكنت التحريات الامنية و التقنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بعد الإستماع لأزيد من 10 أشخاص من بينهم تلاميذ و تلميذات، من الكشف على مجموعة إضافية لصور و مقاطع فيديو لفتيات من بينهن قاصرات في أوضاع مُخلة بالحياء.

و المفاجئ في مقاطع الفيديو التي تم العثور عليها ، مقطع صادم يوثق للحظات اغتصاب فتاة قــاصر داخل أحد المنازل بحي ”دوتركــا ” من طرف شابين أحدهما تلميذ بمعهد التكوين المهني قاما بتصوير لحظات عملية الإغتصاب.

و علم موقع ” أكادير360” أن عناصر الشرطة القضائية ماتزال تواصل تحقيقاتها في الموضوع في سرية تامة، في انتظار الكشف عن جميع عناصر هذه الشبكة.

و يذكر أنه تم وضع مجموعة من اﻻشخاص تحت تدابير الحراسة النظرية فيما ﻻزال البحث جاريا عن أشخاص آخرين متورطين في نفس القضية.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *