الرئيسية / أخبار / على مشارف الصيف..تهيئة ساحة بيجوان في تخبط بسبب جماعة أكادير

على مشارف الصيف..تهيئة ساحة بيجوان في تخبط بسبب جماعة أكادير

تهيئة ساحة بيجوان في تخبط بسبب جماعة أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

تجاوزت اشغال تهيئة ساحة بيجوان المدة الزمنية المحددة لها في كناش التحملات، اذ تجاوزت حتى الآن 9 اشهر دون أن يتم انهاء الاشغال، فيما كانت مدة الانجاز قد حددت في 4 اشهر.

وذكرت مصادر عليمة، ان سبب هذا التأخير قي الانجاز يرجع بالأساس الى الموظف المشرف على القسم التقني بجماعة اكادير باعتبار البلدية صاحبة المشروع، اذ انه يحاول بكافة الطرق عرقلة مسارات إنجاز الأشغال لأسباب مجهولة.

وقد تدخلت الوالي العدوي لحث المسؤولين على الاسراع باتمام أشغال هذا المشروع نظرا لاهميته خاصة لامتصاص الازدحام الذي تشهده المنطقة السياحية باكادير خلال اشهر الصيف.

ومن مضايقات ذات المسؤول ارغامه للشركة نائلة مشروع تهيئة “بيجوان” إنجاز بعض الترميمات على جنبات الطريق نجمت عن اشغال توسعة وتقوية شبكة الانارة العمومية تشرف عليها شركة اخرى، كما أن الشركة نائلة مشروع توسعة و تقوية شبكة الانارة العمومية بمدينة أكادير عملت على تخريب مسلك و ممر كان يستعمله السياح المشاة في طريقهم لزيارة سوق الاحد.

فهل تعمل الجهات المعنية  على إرغام هذه الشركة للقيام بالاصلاحات الضرورية في كافة المناطق التي شهدت اشغال تمديد وتقوية شبكة الانارة العمومية؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *