الرئيسية / أخبار / خطير: قتل طفل ورمي جثته ببئر وأصابع الاتهام موجهة إلى عصابة البحث عن الكنوز

خطير: قتل طفل ورمي جثته ببئر وأصابع الاتهام موجهة إلى عصابة البحث عن الكنوز

طفل ورمي جثته ببئر وأصابع الاتهام

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

اهتز دوار أولاد إدريس على مستوى جماعة لعثامنة بقلعة السارغنة، أمس الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل في عمر الزهور.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن الطفل الضحية، يبلغ من العمر سنتين، تم اختطافه وخلال البحث عنه عثر عليه أبناء الدوار جثة هامدة بأحد الآبار المهجورة، ليتم إبلاغ مصالح الدرك الملكي التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات النازلة.

المصدر نفسه، ذكر أن الطفل يرجح أنه قد تعرض لجريمة قتل من طرف شخص لايمكن ان يكون بعيدا عن مقر سكنى اسرة الضحية.

و مايؤكد صحة هذه الفرضية، ان عملية البحث على الطفل اسفرت عن العثور على قميصه على سطح محرك البئر بداخل بيت يبعد عن دوار اولاد ادريس بحوالي 500 متر.

المصدر ذاته ذكر ان المعتدي قام برميه لاخفاء معالم جريمته دون ان يلتفت الى ماتركه بعد تنفيذ عمليته في مكان بعيد نسبيا عن مسكن اسرة الضحية، مؤكدا ان عناصر الدرك الملكي تباشر تحث اشراف النيابة العامة المختصة.

من جهة اخرى، امر الوكيل العام للملك بنقل جثة الطفل الى مستودع الاموات بباب دكالة بمراكش، لعرضها على طبيب شرعي قصد اجراء تشريح يساعد الجهات القضائية على الوصول الى الاسباب الحقيقية للوفاة ومعرفة الجاني.

و تشير المصادر نفسها إلى أن عناصر غريبة عن المنطقة تمتهن البحث عن الكنوز قرب اماكن الاضرحة المتواجدة بتراب الدواوير المجاورة لدوار اولاد ادريس، زارت مؤخرا دوار اولاد ادريس وقد تكون وراء الحادثة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *