الرئيسية / أخبار / تلميذة من سيدي بيبي تطلب المساعدة لعلاج مرض نادر يهدد سنتها الدراسية بالباكالوريا

تلميذة من سيدي بيبي تطلب المساعدة لعلاج مرض نادر يهدد سنتها الدراسية بالباكالوريا

www.agadir360.com تلميذة من سيدي بيبي تطلب المساعدة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

لم يكتب لحسناء قاسيمي أن تجتاز امتحانات البكالوريا التي وضعتها نُصب عينيها منذ سنوات و بذلت من جهدها و وقتها ما يكفي لذلك وهي التي تتابع دراستها في السنة الأخيرة بإحدى الثانويات بمنطقة سيدي بيبي ضواحي أكادير، لأن مضاعفات مرض غريب ألمت بها دون سابق إنذار وأقعدتها أرضا وفرضت عليها الإقامة الجبرية في منزل عائلتها.

« حسناء » التلميذة النجيبة كما يقول بعض من أساتذتها كانت تعاني منذ الصغر من مرض نادر أصاب عظامها، الأمر الذي جعلها تتنقل بين مراكز صحية وعيادات طبية عديدة طلبا للتشخيص، لكنها كانت تعود في كل مرة دون أن تعرف ماهية السقم الذي ينخر عظامها يوما بعد آخر وهي لا تعلم أنه سيقضي على أحلامها حتى في مغادرة منزل أسرتها في مرحلة مفصلية من حياتها الدراسية.

www.agadir360.com تلميذة من سيدي بيبي تطلب المساعدة

تتابع حسناء البالغة من العمر 17 عاما دراستها في شعبة العلوم الفيزيائية، لكن حلمها في نيل شهادة الباكلوريا لهذا الموسم أصبحت شيئا من الأحلام، بل أصبح شبح بتر ساقها يتهددها في حال لم تجري عملية جراحية عاجلة ستكلفها 40 ألف درهم، بعدما تمكن بروفيسور، أخيرا في الدار البيضاء من تشخيص مرضها.

و أمام وضعها الصحي الذي يزداد سوءا، تناشد حسناء.ق الأيادي الرحيمة من أجل مساعدتها على توفير المبلغ المذكور، للتعجيل بإجراء العملية الجراحية لا سيما أنها من أسرة فقيرة يعيلها أب، ما جعله عاجزا أمام المُصاب ولا يملك ما يفعل إزاءه غير الدعاء لابنته بالشفاء.

لمساعدة التلميذة حسناء: 06.91.95.30.99

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *