in

تسريب الفائز بالكرة الذهبية قبل الإعلان الرسمي

messi-ronaldo

أكادير360 – 

انتشر غلاف المجلة الفرنسية فرانس فوتبول المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم تسريبه ساعات قبل الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة عشية اليوم الإثنين. في ذات السياق، أكد الموقع الفرنسي “ماكس فوت”صحة الغلاف.

france-football

كشف غلاف المجلة الفرنسية فرانس فوتبول، عن تتويج نجم الكرة البرتغالية وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مشواره الرياضي.

وانتشر غلاف المجلة الفرنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم تسريبه ساعات قبل الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة عشية اليوم الإثنين. في السياق، أكد الموقع الفرنسي “ماكس فوت” “صحة الغلاف.

وظهر رونالدو، على غلاف المجلة، بصورة حديثة، تم التقاطها قبل سفره إلى اليابان، حيث يشارك مع ريال مدريد بمونديال الأندية، وهو يحمل الكرة الذهبية، تحت عنوان “كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية 2016”.

وفي الغلاف، يظهر في حوار مسبق أجرته المجلة، مع نجم الفريق الفرنسي وفريق أتليتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، إذ قال في عنوان بارز، أنا “سعيد باحتلالي المركز الثالث خلف عملاقين مثل ميسي ورونالدو”.

و سيتعرف العالم عشية اليوم الاثنين على الفائز بجائزة الكرة الذهبية، إذ تشير أغلب التوقعات إلى فوز كريستيانو رونالدو بالجائزة.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Written by agadir360

تعاليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

Comments

0 comments

سامسونغ تصدر تحديثاً لـ Note 7 لكي تمنع احتراق أجهزتها

تغيير الزي الرسمي للأمن الوطني خلال أيام (+صور)