الرئيسية / أخبار / تافراوت. علاقة مشبوهة بين تلميذة و حارس عام تصل لوكيل الملك

تافراوت. علاقة مشبوهة بين تلميذة و حارس عام تصل لوكيل الملك

www.agadir360.com تافراوت. علاقة مشبوهة بين تلميذة و حارس عام تصل لوكيل الملك

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

وضعت أسرة بمدينة تافراوت، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتزنيت، تتهم من خلالها حارسا عاما بثانوية تأهيلية، باستغلال ابنتها جنسيا.

يأتي ذلك، بعدما عثر والدا التلميذة ذات الـ19 سنة، على تسجيلات صوتية جرت بينها و بين الإطار التربوي المذكور، وهو متزوج و أب لثلاثة أبناء.

و استمعت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي تافراوت، إلى أقوال التلميذة حول القضية، والتي تُتابع دراستها بالسنة الثانية باكالوريا بشعبة العلوم الإنسانية، فيما تم توجيه استدعاء للمسؤول التربوي من أجل الإستماع إليه بدوره حول تهمة “الإستغلال الجنسي” الموجهة إليه.

و في سياق متصل، أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قراراً يقضي بالتوقيف عن العمل في حق الحارس العام مع تجميد راتبه الشهري، بسبب تغاضيه عن تغيبات التلميذة، وعدم تدوينها في بطاقة الغياب، رغم إشعاره من قبل الأساتذة.

و تُفيد مصادر محلية، أن قرار التوقيف عن العمل يأتي بعدما رفعت اللجنة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتزنيت، تقريرا إلى الوزارة الوصيّة، تحت إشراف المدير الإقليمي، عقب قيامها بالإستماع إلى الحارس العام المعني بالأمر في إطار البحث الذي باشرته في القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *