الرئيسية / أخبار / خطير بتارودانت. مجزرة في بيت عون سلطة “بطلها” مشرمل و الضحايا يرقدون بالعناية المركزة

خطير بتارودانت. مجزرة في بيت عون سلطة “بطلها” مشرمل و الضحايا يرقدون بالعناية المركزة

تارودانت. مجزرة في بيت عون سلطة

Agadir 360 – اخبار اكادير 24 ساعة

بجماعة الكفيفات القريبة من مدينة تارودانت و بالضبط  بدوار ”الكبير”، اهتزت الساكنة مساء امس الجمعة على وقع مجزرة حقيقية قام بها شاب من ذوي السوابق العدلية بسبب السرقة و الضرب و الجرح.

بعدما هاجم منزل عون سلطة برتبة ”شيخ” مما أسفر عن إصابات وخسائر خطيرة في صفوف عائلته و زوجة الأخير و ابنته في الوقت الذي نجا فيه عون السلطة بأعجوبة من موت محقق.

و ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن ”المشرمل” الذي نفذ الهجوم كان في حالة هستيرية , حيث عمد الى إصابة حفيدة رجل السلطة و التي تبلغ 14 سنة بسكين كان يحمله, قبل أن يسدد طعنة لوالدتها التي أرادت تخليصها من يد الشاب الذي ظهر في حالة غير طبيعية.

الشاب الهائج لم يقف عند هذا الحد بل واصل هجومه على بيت الشيخ ليصيب ابنه بطعنة خطيرة على مستو ى البطن، منفردا في الأخير بعون السلطة والذي نجا من الموت بأعجوبة.

هذا وقد نقلت حفيدة ”الشيخ” إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية، فيما يرقد ابنه في غرفة العناية المركزة بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها.

المصدر نفسه ذكر أن عناصر السلطة المحلية المساعدة نجحوا في محاصرة المشتبه به بأحد المقاهي بمركز جماعة ”الكفيفات”, ليتم اقتياده إلى سرية الدرك الملكي بـ”أولاد تايمة”, من أجل التحقيق معه و تقديمه للعدالة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *