الرئيسية / أخبار / بيوكرى..مدينة حولتها الأمطار الى مسبح عشوائي (+صور الكارثة)

بيوكرى..مدينة حولتها الأمطار الى مسبح عشوائي (+صور الكارثة)

بيوكرى مدينة حولتها الأمطار الى مسبح عشوائي1

Agadir 360 – اخبار اكادير

تواصل ”أكادير 360“رصد حالات الضعف على مستوى البنية التحتية بأكادير و نواحيها، وهذه المرة سنسلط الضوء على بيوكرى.

حيث رصدت مجموعة من النقط السوداء بالمدينة و التي تبين من جديد الغياب التام للتدبير الممنهج و سوء التسيير العشوائي الذي تتخبط فيه المدينة، و المناطق المجاورة كأيت ميلك و ايت بها و ايت و لياض و غيرها من الدواوير المجاورة.

و كما لاحظت “أكادير 360” مياه راكدة تستقر بمجموعة من النقط بمدينة بيوكرى، فاكبر النقط تشهدها بوابات الإدارات العمومية، كباشوية المدينة التي تعرف تواجد حفرة من أكبر الحفر التي عمرت كثيرا وازدادت بفضل التساقطات المطرية، بالإضافة إلى الطريق أمام مركز بريد المغرب ،حيث بركة مائية خيالية يصعب عبورها من طرف أرباب السيارات مما يطرح تساؤلات حول قنوات الصرف الصحي بمدينة تتوفر على عمالة كبيوكرى ومدى صيانتها واعدادها قبل التساقطات المطرية.

غريب أمر المسؤولين الذين يختفون خلال أوقات التدخل والاستعجال ،ويتركون المواطن يدبر أمور الشأن العام لوحده ،في عز الشعارات المنددة بايلاء المواطن الأهمية الكبرى وحسن معاملته.

واليوم أصبحنا ننتظر المواطن البسيط الذي يبحث عن قنوات الصرف الصحي لمعالجة السيولة الكبيرة لمياه الأمطار، بل أصبحت بيوكرى تنتظر التدخل العاجل للمسؤولين قصد انصافها من شبح بعض الرؤوس التي عرقلة مستوى التنمية بهذه المدينة التي ترثي حالها وتنتظر عطف المسؤولين.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *