الرئيسية / أخبار / بطاقة الإنعاش تتسبب في محاولة انتحار بمقر ولاية كلميم

بطاقة الإنعاش تتسبب في محاولة انتحار بمقر ولاية كلميم

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

حاول شاب بمدينة كليميم صبيحة اليوم الجمعة 2 يونيو الجاري محاولة من أعلى سطح بناية إحتجاجا على حرمانه من بطاقة الإنعاش التي يقتات منها وهي معينه الوحيد ،فقد عمد هذا الأخير إلى دخول مقر ولاية كلميم صاعدا أعلاها ومهددا بالإنتحار، لتتدخل عدة جهات من أجل عدوله عن فعله.

جدير بالذكر أن ملف الإنعاش من بين الملفات التي يلفها الغموض وتشكل لغما مهددا بالإنفجار في أي لحظة , فوقفات إحتجاجية عديدة نددت بفساد مسيريه وشباب كثيرون حاولوا الإنتحار جراء حرمانهم , دون الحديث عن مطالب الكشف عن اللوائح التي تضم بين طياتها كوارث .

أخر الوقفات كان منذ أيام قليلة وبالضبط أمام مقر مندوبية الإنعاش في صبيحة يوم صرف البطائق إذ لم يجد المواطنين الوافدين على المندوبية من أجل صرف مستحقاتهم أي مسؤول داخل المندوبية ما جعل رجال الأمن والقوات المساعدة يتدخلون وينتظرون لساعات إلى حين وصول مندوب الإنعاش الوطني .

مندوبية الإنعاش بكليميم لا تفتح أبوابها إسوة بباقي الإدارات العمومية فهي دائما مغلقة أمام المواطنين وغير مسموح لهم  بالدخول ما عدا بعض الوجوه الدائمة التردد على الإدارة السالفة الذكر , كما  يشهد مقر المندوبية حصارا خانقا وعسكرة لعشرات رجال الأمن والقوات المساعدة المرابطين على أبوابها  والذين يتضاعف عددهم لمرات أيام لأداء البطائق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *