الرئيسية / أخبار / جريمة بأيت ملول: بسبب دفاعه عن ‘بنت الدرب’ شاب يفارق الحياة على يد مشرملين

جريمة بأيت ملول: بسبب دفاعه عن ‘بنت الدرب’ شاب يفارق الحياة على يد مشرملين

Agadir360 – اخبار اكادير

تمكنت المصالح الأمنية بكل من إنزكان و أيت ملول، يوم الأربعاء الماضي، من إيقاف ثلاثة أشخاص، للاشتباه في تورطهم في جرائم الضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض المفضيين إلى الموت.

و حسب مصادر اكادير 360 المطلعة، فالمشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 31 سنة كانوا في حالة سكر طافح، اعتدوا مساء يوم الثلاثاء الماضي على شخص بحي “تمرسيط” بأيت ملول، بواسطة أداة حديدية.

مما أدى إلى وفاة الضحية بعد نقله إلى بمستشفى الحسن الثاني.

الجريمة وقعت عقب خلاف نشب بين أحد الجناة و بين الضحية، بعد أن توجه الشقيقان بمعية صديقهم إلى منزل صديقته و طرق الباب، ما أثار انتباه الضحية الذي تقدم وهو يترنح لاستفسار الزائر الغريب عن الحي و سبب طرقه لباب الفتاة، فنشب خلاف بين الضحية و الجناة تطور إلى الضرب و الطعن بالسلاح، قبل أن يفر الجناة تاركين الضحية مدرجا في دمائه.

و كانت المصالح الأمنية بأيت ملول قد باشرت تحرياتها و أبحاثها بتنسيق مع أمن إنزكان، ما مكنها من تشخيص هويات المعتدين، من ضمنهم شقيقين، وكلهم من ذوي السوابق القضائية القضائية، قبل أن يتم إيقافهم تباعا بإنزكان و أيت ملول.

هذا، وحجزت المصالح الأمنية أداة الجريمة وكذا بعضا من ملابس المعتدين لا زالت بقع من الدماء عالقة بها، و حسب مصادر اكادير 360 فقد أقر الموقوفون جميعا بالمنسوب إليهم.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *