الرئيسية / أخبار / و أخيرا..الدخول بالمجان لمباراة المغرب و هولندا بملعب أدرار أكادير

و أخيرا..الدخول بالمجان لمباراة المغرب و هولندا بملعب أدرار أكادير

www.agadir360.com الدخول بالمجان لمباراة المغرب و هولندا بملعب أدرار أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الهولندي، المرتقبة في الواحد والثلاثين من الشهر الحالي، في ملعب أكادير، ستجرى بالمجان أمام الجماهير المغربية التي سترتاد مدرجات الدرجة الثالثة.

وأوردت جامعة الكرة، في بلاغ لها، أنها حددت أثمنة تذاكر الدرجة الممتازة و الأولى و الثانية، على التوالي في 300، 150، 100 درهما، هذا في الوقت الذي سمحت فيه بولوج الدرجة الثالثة بالمجان.

وأعلنت جامعة الكرة، أن تذاكر الدرجات الممتازة والأولى والثالثة، طرحت للبيع، بداية من أمس (الثلاثاء)، عبر الأنترنيت، على أن يتم سحبها في السابع والعشري من الشهر الحالي من نقطة البيع في ملعب “الإنبعاث”.

و سمحت جامعة الكرة للجماهير المغربية بولوج مدرجات الدرجة الثالثة (الشمالية والجنوبية)، في الملعب الكبير لمدينة أكادير، بالمجان من أجل ضمان حضور جماهيري غفير في هذه المباراة، المرتقب أن تنطلق بداية من الساعة السادسة زوالا.

و تأتي هذه المباراة في سياق استعدادات المنتخب الوطني المغربي لتصفيات نهائيات كأس العالم 2018، وأيضا تصفيات نهائيات كأس إفريقيا 2019، وأيضا في إطار الترويج لملف ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم “مونديال 2026”.

ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة عودة اللاعب حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، بعد أن غاب عنها طيلة العام الحالي، كما من المرتقب أن تعرف تواجد مجموعة من العناصر التي سينادى عليها لأول مرة، استنادا لما كشفته مصادر مطلعة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

Agadir 360 – أحداث سوس تعاقد نادي الخريطيات القطري مع اللاعب المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *