الرئيسية / أخبار / المغرب ثانيا في بطولة ج لكرة القدم بفضل لاعبين من أكادير.. و إهمال عقيم لدى عودتهم

المغرب ثانيا في بطولة ج لكرة القدم بفضل لاعبين من أكادير.. و إهمال عقيم لدى عودتهم

المغرب ثانيا في بطولة ج لكرة القدم بفضل لاعبين من أكادير

Agadir 360 – اخبار اكادير

أجمع الملاحظون المحليون على إهمال وزارة التربية الوطنية و وزارة الشباب و الرياضة للكتاكيت المغاربة المتألقون حديثا ببطولة ج بقطر.

يبقى المحزن هو عودة اللاعبين الصغار هؤلاء الابطال الى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، ثم لم يجدوا  أي مسؤول في استقبالهم بالمطار ، وبقوا في ردهة المطار لمدة فاقت  6 ساعات متواصلة بمطار محمد الخامس ، من منتصف ليلة أمس إلى غاية السادسة صباحا، بلا أكل و لا شرب، في انتظار قدوم أول قطار يقلهم إلى حيث ينتظرهم أهاليهم بأحد فنادق الدار البيضاء .

رغم أن المنتخب الوطني المغربي المدرسي لكرة القدم، الذي تألق لصالحه لاعبين من مدينة أكادير، خسر المباراة النهائية لبطولة “ج” الدولية، أمام نظيره الفرنسي، بضربات الترجيح، مساء (الأربعاء) الماضي، إلا أنه كسب ود وتعاطف الجمهور المغربي، نظرا للمستوى الرائع الذي قدموه “الكتاكيت” في هذه البطولة المدرسية.

“كتاكيت” المنتخب المدرسي بدوا متأثرين للغاية عقب ضياع حلمهم في التتويج بالكأس، خاصة وأن مسارهم في البطولة كان متميزا، ذلك أنهم فازوا في دور المجموعات أمام فلسطين (3-0)، والصين (7-0)، السعودية (3-1)، وقطر (1-1)، وفازوا في دور الربع أمام المنتخب التونسي (4-0)، وفي دور النصف فازوا أمام البحرين (3-0)، قبل لقائهم في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

Agadir 360 – أحداث سوس تعاقد نادي الخريطيات القطري مع اللاعب المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *