الرئيسية / أخبار / المدير مول “القهيوة”: هي جات عندي وعرضت نفسها وقالت ليا كولي ليك!

المدير مول “القهيوة”: هي جات عندي وعرضت نفسها وقالت ليا كولي ليك!

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

المدير الذي ظهر في الفيديو وهو يقول لسيدة متزوجة (دير معاه قهوة) قال

: (…المرا هي اللي عرضات عليا راسها وجات عندي للبيرو فحال العاهرات).

و في تفسيره لما ظهر في الفيديو، قال مدير مدرسة القدس الإبتدائية في ورزازات إن المرأة التي اتهمته بالتحرش جاءت إلى مكتبه يوم الثلاثاء الماضي (5 شتنبر)، من أجل تسجيل ابنتها، قادمة من كلميم، وأكد لها أنه يصعب تسجيلها في الوقت الحالي بسبب الاكتظاظ الذي تعرفه المؤسسة.

و أضاف المدير، حسب تصريحات نقلها عنه موقع “كشك”، أن المعنية بدأت تلتمس منه أن يسجل ابنتها، إلى درجة قالت له “أنا كلي ليك”، حسب تعبير المدير، الذي أشار إلى أن السيدة حلت بمكتبه في “حالة شبيهة بالعاهرات” وسلمته نسخة مغادرة ابنتها لمدرسة ابتدائية في مدينة كلميم، ملتمسة منه أن يرافقها إلى أحد مقاهي ورزازات، و طلب منها أن تحضر شهادة المغادرة الأصلية.

و في صباح يوم الأربعاء الموالي (6 شتنبر)، يضيف المتحدث، عادت السيدة إلى مكتبه ومعها نسخة المغادرة الأصلية، وأخبرها بأنه يمكنه الآن تسجيل البنت، فردت عليه “شحال بغيتي؟”، وهو ما رفضه مكتفيا فقط بالجلوس معها في مقهى، بداعي أنه لا يقبل الرشوة.

و قال المدير إن المرأة استغلت الأمر و أقدمت على تأويل الحوار الذي دار بينهما، قبل أن تتوجه بشكاية إلى المصالح الأمنية المختصة تتهمه فيها بالتحرش، واصفا قرار توقيفه المؤقت عن العمل في المؤسسة التي يشرف عليها منذ سبع سنوات بـ”الحيف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *