الرئيسية / أخبار / العميد ”ميسي” أكادير يعود الى واجهة ولاية الأمن

العميد ”ميسي” أكادير يعود الى واجهة ولاية الأمن

ميسي-يعود-ولاية-امن-اكادير

Agadir360 – اخبار اكادير

علم من مصادر مطلعة أنه تم الحاق العميد الممتاز محمد الصادقي رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان المشهور بـ”ميسي” بولاية الامن باكادير.

و كان للعميد الممتاز بصمات واضحة على تحسين الوضع الأمني بمدينة انزكان امتدت الى خارج المدينة، بعد تدخلات كبيرة في مجال مكافحة الإجرام و ترويج المخدرات.

العميد محمد الصادقي المشهور ب”ميسي” كان مند 6 سنوات خلت ظاهرة أمنية استاترت باهتمام كل الفعاليات الجمعوية والمواطنين، من خلال قيامه بالعشرات من العمليات الناجحة استهدفت بؤر الجريمة و بيع المخدرات و كذلك الانضباط المهني في صفوف رجال الامن العاملين تحت دائرة نفوده.

كما حصل العميد الصادقي على عدد من الشواهد التقديرية من جمعيات مدنية و حضي بتنويه من رؤساءه الاقليميين و الجهويين و كذلك من مسؤولين ترابيين.

و كانت المديرية العامة للامن الوطني، قد دشنت عدد من التنقيلات في صفوف مجموعة من الامنيين كانوا قد اشتغلوا مع العميد الصادقي، كان من بينهم رئيس الأمن العمومي “السلطاني” الذي تم تنقيله إلى ولاية امن اكادير، وكذلك رئيس فرقة الشرطة القضائية لأمن انزكان السابق، إلى جانب تنقيل رئيس المنطقة الأمنية السابق بميناء اكادير، وكذلك مسؤول آخر مكلف بالملفات الخاصة بالموارد اللوجستيكية بمقر الولاية.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *