الرئيسية / أخبار / السوسي بشحال كيعيش كاع..تعود للهجة أتباع بنكيران لمهاجمة العثماني

السوسي بشحال كيعيش كاع..تعود للهجة أتباع بنكيران لمهاجمة العثماني

السوسي بشحال كيعيش كاع

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تتنوع هذه الأيام الأدوار بين بعض قيادات البيجيدي وعلى رأسهم البرلمانية ماء العينين و حامي الدين و أفتاتي و البوقرعي الذين يدورون في فلك بنكيران لمهاجمة زميلهم في الحزب الدكتور العثماني منذ إعتلائه رئاسة الحكومة بمناسبة او غير مناسبة.

و في هذا الإطار دشن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، هجومه على قرارات حكومة العثماني، حتى قبل تنصيبها.

بنكيران، الذي كان يتحدث في آخر اجتماع جمعه ببرلمانيي فريق حزبه في مجلسي النواب و المستشارين، خلال الأسبوع الماضي، انتقد بشدة سعد الدين العثماني، بصفته رئيسا للحكومة، بسبب تعامله السلبي مع القرار، الذي أقدم عليه وزير التربية الوطنية، محمد حصاد، بخصوص مراجعة مقررات التربية الإسلامية، استجابة لضغط أساتذة الفلسفة.

و قال بنكيران: “إذا كنّا سنسكت على كل القرارات التي لا تخدم المجتمع في هذه الحكومة، فمن الأحسن أن نعود إلى بيوتنا، ونتفرغ لأعمالنا الخاصة”، في إشارة إلى ركون العثماني إلى الصمت في مواجهة قرار حصاد.

و أوضح عبد الإله بنكيران، أنه لما كان رئيساً للحكومة، لم يكن يتردد في الاتصال فوراً بأي وزير يقدم على اتخاذ قرار “سيّء دون علمه”، حسب تعبيره، ويدعوه إلى مراجعته.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

دون العثور على جثث ضحايا انقلاب قارب تزنيت

Agadir 360 – أخبار سوس تواصل السلطات المحلية عملية البحث عن جثث حوالي 22 من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *