الرئيسية / أخبار / جديد..السفر من المغرب إلى أوروبا انطلاقا من أكادير بـ300 درهم فقط

جديد..السفر من المغرب إلى أوروبا انطلاقا من أكادير بـ300 درهم فقط

السفر من المغرب إلى أوروبا انطلاقا من أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

سيمكن للمواطنين المغاربة الراغبين في الذهاب إلى كل من مدن ميونيخ، كولن، كوبنهاغن، دوبلان، مانشستر، ستوكهولهم، وتولوز، ابتداء من شهر أكتوبر المقبل، السفر عبر رحلات جوية تقترحها شركة “العربية للطيران المغرب”، بأسعار جد مناسبة، وذلك انطلاقا من مطار مدينة أكادير.

وتقترح “العربية للطيران المغرب” على زبنائها، الذين سيسافرون عبر الرحلتين الأولتين نحو إحدى هذه الوجهات السبع، انطلاقا من مطار مدينة أكادير، أسعارا جد منخفضة، وذلك ابتداء من 300 درهم لرحلة الذهاب.

وكانت الشركة المتخصصة في الطيران منخفض التكلفة، أطلقت سادس مركز عمليات داخل المغرب و مقره مدينة أكادير، وذلك بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وسيعمل هذا المركز الجديد على تأمين ولأول مرة، وجهات جديدة تستجيب لتطلعات المسافرين بغرض الترفيه والأعمال، حيث سيربط مدينة أكادير بـ7 وجهات دولية مصدرة رئيسية للسياح.

وتعتبر “العربية للطيران المغرب” شركة طيران خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة “العربية للطيران”.

و يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الدار البيضاء وتتخذ من مطار محمد الخامس الدولي مركزا لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى سبعة وجهات في أوروبا، بالإضافة إلى العديد من الوجهات المخطط لها في إفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *