الرئيسية / أخبار / الدشيرة. القصة الكاملة وراء فيديو تعنيف زوجة بالشارع..ها علاش وها فين شدو الزوج

الدشيرة. القصة الكاملة وراء فيديو تعنيف زوجة بالشارع..ها علاش وها فين شدو الزوج

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

ذكرت مصادر مطلعة معلومات جد دقيقة عن العلاقة التي تجمع الزوجين اللذان شوهدا في فيديو انتشر منذ أمس بمدينة الدشيرة، يظهر لحظة اعتداء الزوج على زوجته بالضرب فوق قارعة الطريق بمدينة الدشيرة.

وبحسب المعطيات فإن فيديو اعتداء الزوج المتهم “محمد.ط.م”، على زوجته المعتدى عليها “خديجة و.” والتي تشتغل عاملة بإحدى الشركات، جرى مساء الثلاثاء الماضي 27 مارس الماضي، حوالي الساعة العاشرة مساءً.

وتوضح المصادر أن المتهم محمد زوج لخديجة منذ 18 سنة وبالضبط في عام 2000، وله منها 3 أبناء، وقد فر مباشرة بعد الحادثة لوجهة غير معلومة قبل أن يلقى عليه القبض اليوم بمدينة مكناس.

وتتابع المصادر أن الزوجة خديجة ومباشرة بعد تعرضها للاعتداء على يد زوجها الذي يشتغل مساعدا لوالده في محل لصناعة القبعات العسكرية بمدينة الدشيرة، تم نقلها للمصالح الطبية التي مكنتها من شهادة طبية جراء ما تعرضت له من تعنيف، مذيلة بمدة عجز قدرها 30 يومًا.

وتضيف المصادر أن تفاصيل الحادثة وقعت عندما فاجأ محمد زوجته خديجة بالاعتداء بعد اكتشافه لها وهي تلتقط له صورة أثناء مجالسته لخليلته “مليكة إ.” النادلة بمقهى “تافراوت” بالدشيرة، والتي تشك الزوجة في وجود علاقة غرامية بينهما.

هذا الموقف تختم المصادر، هو ما دفع بالزوج محمد إلى الدخول في حالة هستيرية قبل أن يضرب زوجته خديجة ويسقطها أرضا، معتديا عليها، ومسببا لها في إصابات متفاوتة الخطورة بسكين صغير، وهو الحادث الذي دفع الزوجة إلى تقديم شكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية بالدشيرة، وهي بالمناسبة ثاني شكاية بين الزوجين، بعد الشكاية التي سبق للزوجة أن وضعتها في في 6 يناير 2017، لدى المصالح الأمنية بإنزكان ضد زوجها محمد تتهمه فيها بالخيانة الزوجية، دون أن يتم استكمال المساطر بشأنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *