الرئيسية / أخبار / التهافت على رئاسة حسنية أكادير يلهب الجمع العام السنوي

التهافت على رئاسة حسنية أكادير يلهب الجمع العام السنوي

 التهافت على رئاسة حسنية أكادير يلهب الجمه العام السنوي

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

حدد فريق حسنية أكادير لكرة القدم يوم 28 من شهر يوليوز الجاري موعدا لعقد جمعه العام السنوي، وذلك قصد انتخاب رئيس و مكتب جديدين للفريق “السوسي” بعد انتهاء ولاية الحبيب سيدينو، الذي قاد “غزالة سوس” خلال الأربعة مواسم الٲخيرة.

و يعيش محيط الحسنية منذ ٲيام على وقع تحركات بالجملة في الكواليس من بعض الأعضاء السابقين والحاملين لصفة المنخرط، تحضيرا للجمع العام المرتقب الذي توحي كل المؤشرات ٲنه سيكون ساخنا، خصوصا بعد إعلان بعض الأعضاء السابقين نيتهم في الترشح للرئاسة، ٲو على الٲقل دفعهم ومساندتهم لآخرين قصد إنزال الحبيب سيدينو من كرسي قيادة ممثل “سوس”.

وكشفت مصادر مختلفة من داخل “برلمان” حسنية أكادير، ٲن اتصالات واجتماعات مسترسلة عقدت خلال الٲيام الماضية بين بعض المنخرطين ومرشحين للتقدم لمنافسة الحبيب سيدينو، خلال الجمع العام المرتقب، إذ شرع البعض منهم في شرح تصوره للمنخرطين في خطوة أولية للاستمالة.

وأفادت مصادر صحفية بٲنه بالإضافة إلى الحبيب سيدينو، الرئيس الحالي للفريق، شرع عبد الله أبو القاسم، الرئيس السابق للحسنية، بدوره في التحرك وراء الستار و التواصل مع بعض منخرطي الفريق تحضيرا للثامن والعشرين من يوليوز الجاري، إذ يبقى من غير المستبعد تقديمه لترشحه، ٲو دفعه ومساندته لمرشح آخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *