الرئيسية / أخبار / الأزمة الإقتصادية بأكادير تجمع بنكيران بعمدة أكادير و رئيس جماعة إنزكان

الأزمة الإقتصادية بأكادير تجمع بنكيران بعمدة أكادير و رئيس جماعة إنزكان

هل-أكادير لاند-أكادير-كامب-مشيدان -أراض-مملوكة-للغير

Agadir 360 – اخبار اكادير

إستقبل رئيس الحكومة المعين عبد الإله بنكيران، في بيته عشية يوم الإثنين الماضي، عمدة أكادير صالح المالوكي و رئيس جماعة إنزكان أحمد أدراق الذي يشغل في الآن نفسه الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية.

و كشفت مصادر اعلامية، أنه مباشرة بعد نهاية جلسة إغلاق البرلمان توجه العضوين في مجلس النواب، عن الدوائر المحلية لإنزكان و أكادير عشية ّأول أمس الإثنين نحو منزل رئيس الحكومة بعد تحديد موعد مسبق بطلب من المسؤولين الجماعيين، حيث تمحور النقاش حول المشروع السياحي “أكادير لاند” و تخصيص إستثمارات عمومية في المستقبل لمدينة أكادير و إنزكان و المناطق المجاورة.

و أفادت دات المصادر أن النائبين البرلمانيين أطلعا بن كيران على المستجدات التي صاحبت وقف المشروع السياحي “أكادير لاند”، حيث إشتكى عمدة أكادير صالح المالوكي من قرار إحدى المؤسسات المعنية بالموافقة النهائية على المشروع الذي يدافع عنه المجلس البلدي لأكادير و يعتبر منقذ المدينة و الجهة من الأزمة المتواصلة للنشاط السياحي.

و قالت دات المصادر، أن بنكيران طالب البرلمانيين، بمده مزيدا من المعطيات والوقت لدراسة حيثيات الملف، فيما أعاد عمدة أكادير لازمته المعتادة في كل مجلس أو تصريح بوجوب تخصيص الحكومة حصة من الإستثمارات العمومية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

وأخيرا إحداث منطقة حرة للتصدير بجهة سوس ماسة

وأخيرا إحداث منطقة حرة للتصدير بجهة سوس ماسة

Agadir 360 – أخبار سوس تعتزم الحكومة المغربية الإفراج عن مشروع المنطقة الحرة للتصدير بجهة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *