الرئيسية / أخبار / اختطاف و اغتصاب و احتجاز..قصة العزوة أخطر مجرم بتراست

اختطاف و اغتصاب و احتجاز..قصة العزوة أخطر مجرم بتراست

arrestation-maroc

Agadir360 – اخبار اكادير

اعتقلت السلطات الأمنية بتراست انزكان شخصا يلقب بـ”العزوة ” تقدمت فتاة بشكاية في حقه للمصالح الأمنية و التي استمعت اخر ضحاياه و هذه قصة واحد من أخطر المجرمين.

العزوة عمد إلى احتجاز فتاة عن طريق الاستدراج إلى منطقة خالية تسمى ” لخشيشية” ضواحي تراست، و عمل على محاولة اغتصابها بالقوة آمرا إياها بالمثول لنزواته و شهواته الجنسية بطريقة وحشية.

حيث قام  العزوة المسجل خطرا على الصعيد الوطني في قضايا تكوين عصابة إجرامية ، و الضرب و الجرح تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، قام يوم أمس الثلاثاء 27 دجنبر 2016 هذا الأخير بمصاحبة هذه الفتاة إلى المكان المذكور بتراست حيث عمد إلى تعنيفها و جرها من شعرها و احداث علامات على وجهها للامثثال لاوامره الخاصة .

و تقدمت الضحية بشكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بمدينة انزكان والتي استمعت للضحية وربطت الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت اوامرها قصد توقيف الجاني.

حيث تجندت فرقة خاصة مكونة من خيرة العناصر الأمنية والتي ذات خبرة وحنكة في ذات القضايا تحت إشراف رئيس الدائرة الأمنية لتراست بتنسيق مع رئيس الشرطة القضائية والتي طوقت مكان سكن العزوة بعد توصلها باخبارية تفيد تواجده بمقر سكناه بحي تراست.

حيث تم تطويق السكن واستعمال مجموعة من الوسائل لولوج السكن كالسلم الخاص بالولوج للمرتفعات، وتم دخول المنزل وتوقف الجاني الذي كان بداخل منزله، كما تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء التي تستعمل في عملياته الإجرامية.

كما استبشرت الساكنة بتراست وانزكان لتوقيف هذا المجرم الخطير والتي سجل خطر على مناطق أكادير و انزكان و الضواحي.

 

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *