الرئيسية / أخبار / ابن انزكان سعيد أبلواش يحفظ وجه الدراجة المغربية في سباق دولي

ابن انزكان سعيد أبلواش يحفظ وجه الدراجة المغربية في سباق دولي

ابن-انزكان-سعيد-أبلواش-يحفظ-وجه-الدراجة-المغربية

Agadir 360 – اخبار اكادير

حفظ الدراج الإنزكاني، سعيد أبلواش، المنتمي للمنتخب الوطني المغربي للدراجات الهوائية ماء وجه الدراجة المغربية، بعد احتلاله المركز الثاني خلف الفرنسي فاز فيند رزيك طوماس من دولة الكويت.

في حين احتل أكديليك أحمث من تركيا المركز الثالث، في إطار المرحلة الأولى من السباق الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لسباق الدراجات في نسخته الثامنة، المنظم بتارودانت في الفترة ما بين 9 و 12 فبراير تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس.

و قد أشرفت السيدة السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، التي كانت مرفوقة بعامل إقليم تارودانت الحسين أمزال و ابراهيم الحافيظي رئيس الجهة و عدد من المسؤولين المحليين، على حفل انطلاقة الدوري الدولي الثامن لسباق الدراجات الذي يحمل اسم صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

تظاهرة رياضية دولية شهدتها مدينة تارودانت عرفت مشاركة العديد من المنتخبات و في مقدمتها كندا وساحل العاج والغابون وبلجيكا وتركيا وبريطانيا والمانيا وايطاليا وسويسرا وفرنسا والسينغال ونيجيريا بالإضافة إلى المغرب الذي شارك بثلاث فرق.

ربط الطواف في مرحلته الأولى بين تارودانت وأولاد تايمة ثم العودة إلى تارودانت، على مسافة 130 كلم، وذلك بحضور كل مكونات الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات يتقدمهم رئيسها محمد بلماحي و أيقونة الدراجة المغربية البطل السابق و المدير التقني للجامعة الملكية لسباق الدراجات مصطفى النجاري.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

Agadir 360 – أحداث سوس تعاقد نادي الخريطيات القطري مع اللاعب المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *