الرئيسية / أخبار / إيمنتانوت. بزناس يزج بدركي في السجن

إيمنتانوت. بزناس يزج بدركي في السجن

www.agadir360.com إيمنتانوت. بزناس يزج بدركي في السجن

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

أدانت المحكمة الإبتدائية بمدينة إيمنتانوت، مساء أمس الإثنين، دركيا بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم، بتهمة الارتشاء وتسهيل نشاط تاجر مخدرات، فيما تمت تبرئته من تهمة الإتجار في المخدرات.

وذكر مصدر مطلع، أن الهيئة القضائية بالمحكمة ذاتها، قضت بتبرئة المتهم الثاني الذي يشتغل هو كذلك في سلك الدرك الملكي من تهمة التخابر مع بارونات المخدرات، بعد أن نفى شاهدين علاقته بتجار هذه الممنوعات.

واستمعت الهيئة القضائية وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية، لسائق سيارة أجرة من الصنف الكبير وشخص آخر، كشاهدين، حيث أكد الأول أن أحد الدركيين الموقوفين، استعان به في أكثر من مرة لنقل كميات من مخدر الحشيش لفائدة تاجر مخدرات يقطن بدوار “سبيوا” بجماعة مجاط، مقابل مبلغ مالي يؤديه التاجر.

وجاء اعتقال المدان، يضيف مصدرنا، بعد أن تقدم تاجر مخدرات بشكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، يتهمه فيها بمعية عنصرين آخرين وأحد أفراد القوات المساعدة، بتسهيل مأمورية اتجاره في المخدرات بالمنطقة، مستعينا في ذلك بتسجيلات صوتية تؤكد ادعاءاته، ليتم اعتقال دركيين والتحقيق معهما حول المنسوب إليهما، قبل أن يتم الحكم على أحدهما بالحبس النافذ وتبرئة الآخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *