الرئيسية / أخبار / إنزكان: مشرمل “مقرقب” يهاجم حارسا و يخرب سيارات متوقفة

إنزكان: مشرمل “مقرقب” يهاجم حارسا و يخرب سيارات متوقفة

arrestation-agadirAgadir 360 – اخبار اكادير

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن انزكان، صبيحة يوم الثلاثاء 31 يناير، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من أجل السكر العلني البين، و تخريب و تعييب مركبات في ملك الغير و حيازة سلاح أبيض و التهديد بواسطته مع إثارة الضوضاء بالشارع العام.

عملية إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، جاءت إثر توصل “الخط 19” بنداء استغاثة من حارس ليلي يفيد بأن شخصا في حالة غير طبيعية يثير الضوضاء بشارع “اشتوكة”، متسببا في تهشيم هياكل عدد من السيارات المتوقفة بالشارع العام.

و قد مكنت عملية الاستجابة الفورية للنداء المذكور من ضبط المشتبه فيه متلبسا بارتكاب الأفعال المذكورة، حيث جرى تجريده من سلاح أبيض من الحجم الكبير كان يتحوزه، كما أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز أقراص مهلوسة بحوزته بالإضافة إلى مبلغ مالي مشكوك في مصدره.

و كشفت المعلومات الأولية المتعلقة بهذه القضية أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة، دخل في شنآن مع حارس ليلي؛ عمد على إثر إلى إلحاق خسائر مادية بعدد من السيارات التي كان الطرف الثاني يحرسها؛ كما أحدث فوضى عارمة بالشارع العام، مهددا عددا من المارة بالسلاح الابيض الذي كان يتحوزه.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أمازيغ وسكان دواوير سوس يحتجون الأحد المقبل في الدار البيضاء

Agadir 360 – أخبار سوس أعلن مجموعة من النشطاء الأمازيغ، بمعية ساكنة المناطق التي تتعرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *