الرئيسية / أخبار / إنزكان. توقيف مشتبه به في جريمة قتل لحظات قبل سفره

إنزكان. توقيف مشتبه به في جريمة قتل لحظات قبل سفره

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أحالت عناصر الشرطة القضائية لأمن إنزكان، مشتبه به لم يتجاوز عمره 16سنة، في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، حيث الاختصاص، وذلك لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

أما فصول القضية التي ذهب ضحيتها شاب، فقد انطلقت في حدود الثانية من صباح يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، بعدما توصلت مصلحة المداومة بإشعار يفيد بسقوط شخص مدرج في دمائه مغمى عليه داخل محطة للبنزين بشارع الجيش الملكي.

حيث تم الانتقال إلى عين المكان وتم انتداب سيارة الإسعاف لنقل المعني بالأمر إلى المستشفى، غير أنه لفظ أنفاسه قبل الوصول إلى المؤسسة الضحية، وقد مكنت عملية التفتيش التي تم القيام بها بمسرح الجريمة من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سكين ولباس ملطخ بالدماء تخلص منه المشتبه فيه بعين المكان.

قبل أن يتم تفعيل أبحاث وتحريات ميدانية، مما أسفر عن إيقاف المشتبه فيه على مستوى المحطة الطرقية لأكادير، التي فر إليها على متن حافلة للنقل العمومي، العملية تمت بتنسيق مع الشرطة القضائية لأمن ولاية أكادير.

و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *