الرئيسية / أخبار / على السلامة..إنخفاض ملحوظ في الحرارة بسوس ابتداء من اليوم

على السلامة..إنخفاض ملحوظ في الحرارة بسوس ابتداء من اليوم

طقس أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بانخفاض في درجات الحرارة فوق جميع ربوع المملكة مع أجواء حارة نسبيا إلى حارة بالجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية وسوس والشياظمة والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس.

هذا فضلا عن تشكل سحب منخفضة مرفوقة محليا بكتل ضبابية بالقرب من السواحل خلال الصباح والليلة الموالية. عدا ذلك ستكون السماء غائمة أحيانا إلى غائمة شرق الأقاليم الجنوبية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب المنطقة الشرقية من القطاع الشمالي أو الغربي بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي، وما بين 24 و29 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستتعدى ما بين 29 و32 درجة بالأقاليم الصحراوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *