الرئيسية / الرياضة / إمكانية السفر من أكادير لأبيدجان و الإتحاد الإفواري يخصص 6000 تذكرة للمغاربة

إمكانية السفر من أكادير لأبيدجان و الإتحاد الإفواري يخصص 6000 تذكرة للمغاربة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

كشف الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ‘محمد مقروف’ أن الاتحاد الافواري لكرة القدم خصص 6000 تذكرة للجمهور المغربي الذي سيحضر مباراة المغرب ضد ساحل العاج.

وحسب ‘مقروف’ فان المغرب لازال يفاوض على 8000 تذكرة للجمهور المغربي، بالنظر لكون أزيد من 4000 مغربي سيحضر المباراة وهم من المقيمين بالكوت دفوار أصلاً، دون احتساب الأعداد الغفيرة التي ستنتقل من المغرب على متن رحلات جوية.

ذات المسؤول المغربي سبق وأكد في تصريح صحفي أن المفاوضات مع الجانب الافواري لاتزال قائمة بينما تم تحديد سعر التذكرة في 2000 درهم تشمل تذكرتي الذهاب والاياب من المدن : الدارالبيضاء/طنجة/أكادير/وجدة/فاس اضافة الى تذكرة دخول المباراة.

المسؤول نفسه شدد على أهمية التوفر على دفتر صحي للاستفادة من تلقيح مزدوج قبل السفر للقرن الافريقي فضلاً عن التوفر على جواز سفر صالح لأكثر من 6 أشهر.

هذا إضافة الى التوفر على حجز التذكرة لدى احدى وكالات ‘الخطوط الملكية المغربية’ والتوفر عليها، فضلاً عن حجز الفندق بساحل العاجل وهي التكلفة التي يتحملها الجمهور خارج سعر 2000 درهم وهو شرط للجماهير التي تود السفر يوماً قبل المباراة 11 نونبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *