الرئيسية / أخبار / إلتحاق ابنة بنسركاو بديوان كاتبة الدولة يخلق ثوثرا بصفوف البيجيدي بسوس

إلتحاق ابنة بنسركاو بديوان كاتبة الدولة يخلق ثوثرا بصفوف البيجيدي بسوس

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

كشف قيادي بحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، أن عضوة بالمجلس البلدي لأكادير باسم المصباح قد إلتحقت بديوان كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية وعضوة الأمانة العامة للحزب جميلة مصلي.

وأوضح ذات المصدر، أن المحظوظة التي إلتحقت بديوان الوزيرة ”جميلة مصلي” هي صديقتها الحميمة لسنوات بحي بنسركاو بمدينة أكادير، حيث إشتغلا معا في العمل الجمعوي بمدينة أكادير والمناطق المجاورة في إطار العمل الإحساني و الدعوي، إذ إنخرطا في عدة جمعيات مدنية بالمدينة.

وقال ذات المصدر، أن المحظوظة التي إنتقلت لديوان الوزيرة، خلقت بلبلة كبيرة بين مسؤولي ”البيجيدي” بأكادير الذين لازالوا يهاتفون الوزيرة ”جميلة مصلي” للتأكد من الخبر، خاصة وأن توقيت إعلان إلتحاق المستشارة بمجلس أكادير يصادف دخول زوجها المنافسة للحصول على تزكية الأمانة العامة للحزب للترشح باسمه في الإنتخابات الجزئية لشهر أكتوبر المقبل.

تعويضا لمقعد البام الذي أسقطته المحكمة الدستورية، والذي قد تلعب فيه ”مصلي” دورا هاما لقطع الطريق أمام منافسه الذي يشتغل محاميا و يحظى بإجماع أعضاء شبيبة الحزب بسوس، والمحسوب على تيار بنكيران.

وقال ذات المصدر، بأن ”جميلة مصلي” تلقت تعليمها بأكادير وبدأت تجربتها في العمل الجمعوي منذ كان عمرها 13 سنة، وهي الفترة التي إلتقت بها بالمحظوظة التي إلتحقت بديوانها، حيث شهدتا بداية العمل الثقافي والجمعوي المتوفر آنذاك، خاصة بعد تأسيس النقابة الطلابية للمصباح بكلية الآداب بأكادير، حيث كانت مصلي عضواً في بعض اللجان المسيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *