الرئيسية / أخبار / إعلاميون من روسيا بأكادير لترويج المدينة بالسوق الروسية

إعلاميون من روسيا بأكادير لترويج المدينة بالسوق الروسية

reunion-russes-agadir

 

Agadir360

تأتي زيارة الوفد الإعلامي ضمن سلسلة من اللقاءات المبرمجة في أوقات سابقة تعرفت من خلالها عدة وفود روسية مكونة من رجال الأعمال و الإقتصاد و الإعلام على المؤهلات السياحية المتنوعة بأكادير كوجهة صارت مفضلة في الآونة الأخيرة لدى السياح الروس.

حل بمدينة أكادير،صباح يوم الثلاثاء 21 دجنبر2016،وفد إعلامي روسي مكون من حوالي42 صحافيا منتسبا يمثل الجرائد الورقية و الإلكترونية بدولة روسيا الفيدرالية،وذلك في سياق برنامج تسويقي خاص سبق أن أعده المكتب الوطني المغربي للسياحة لترويج المنتوج السياحي المغرب بالسوق الروسية.
وكان في استقبال هذا الوفد الإعلامي كل من السيدة والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة اكادير إداوتنان زينب العدوي، بحضور مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو، و القنصل العام الشرفي لدولة روسيا بأكادير و الجهة و الكاتب العام بولاية الجهة و المندوب الجهوي لوزارة السياحة.
هذا و تعد هذه الزيارة الثانية من نوعها،بعدما سبق لمدينة أكادير أن استقبلت خلال هذه السنة وفدا إعلاميا مهما مكونا من 350 صحافيا يمثل مختلف المنابر الإعلامية بمدن دولة روسيا الفيدرالية.
حيث اطلع الوفد الممثل لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية على أهم ما تزخربه هذه الوجهة السياحية من مؤهلات طبيعية وأيكولوجية وعلى شبكة فندقية وبنيات استقبال عالية الجودة.
كما استمع إلى شروحات المسؤولين المغاربة من سلطات و فاعلين سياحيين حول ما يتميز به المغرب من شماله إلى جنوبه من أمن واستقرارنتيجة درجات اليقظة والحزم التي رفعها المغرب منذ سنوات من أجل ضمان الراحة والطمأنينة للمغاربة والأجانب على حد سواء.

About agadir360

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *