الرئيسية / أخبار / أيت ملول. تفاصيل إحكام الأمن لقبضته على مبحوث عنهم وطنيا

أيت ملول. تفاصيل إحكام الأمن لقبضته على مبحوث عنهم وطنيا

متهم خطير في يد أمن أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أكدت مصادر محلية أن المصالح الأمنية بأيت ملول تمكنت من إيقاف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من اجل الاتجار في مسكر ماء الحياة.

مع العلم ان المصالح الامنية سبق وسجلت شكاية ضد المشتبه فيه موضوعها الضرب والجرح بالسلاح الابيض وكذلك قضايا اخرى تتعلق بالسرقة.

وتعود تفاصيل ايقاف المبحوث عنه الى توصل أمن أيت ملول بمعلومات مفادها ان المشتبه فيه يتواجد بمحل لاصلاح الدراجات النارية بحي اسايس قصد إصلاح دراجته النارية، لتباشر العناصر الأمنية عملية ترصد و مراقبة للمحل المذكور قبل ان تتمكن من إيقاف المعني بالامر وهو في منتصف عقده الثاني.

وبعد اجراء تفتيش تم العثور بحوزته على كمية من مسكر ماء الحياة معدة للبيع و دراجة نارية مشكوك في مصدرها، كما نجحت المصالح الأمنية في ايقاف شخص بحي قصبة الطاهر وهو موضوع بحث على الصعيد الوطني من اجل الاتجار في المخدرات من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، وتمت احالته على الجهة الطالبة حسب نفس المصادر.

وجدير بالذكر ايضا أن الحملة الواسعة التي تقوم بها المصالح الأمنية بالنقاط السوداء بالمنطقة أسفرت عن ايقاف شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني من اجل تنفيد عقوبة حبسية حيث تم ايقافه بحي اسايس ازرو و الثاني وهو في عقده الثاني أيضا ، في حين تم ايقاف امرأة بحي العرب وهي في عقدها الثالث ، ليتم اخضاع الأشخاص الثلاثة الموقوفون اعلاه للحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *