الرئيسية / المال و الأعمال / أيت ملول. أخنوش يثني على المخطط الأخضر من داخل محطة للتلفيف

أيت ملول. أخنوش يثني على المخطط الأخضر من داخل محطة للتلفيف

أيت ملول. أخنوش يثني على المخطط الأخضر من داخل محطة للتلفيف

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

استقبل مدير شركة ‘باك سوس’ خالد بونجمة رفقة المدير العام لمجموعة  ‘Della souss’، وزير الفلاحة الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش يوم الجمعة 6 مارس 2018.

وجاءت الزيارة في اطار مخطط المغرب الاخضر الذي تخللته زيارات متتالية عبر جهات الممكلة لوزير الفلاحة والصيد البحري.

و أكد مدير الشركة المذكورة نجاح تجربة شركة باك سوس في مجال تلفيف الحوامض ومدى نجاعة المخطط الأخضر كخارطة طريق ناجحة في اطار تشجيع الفلاحين ودعمهم للرفع من المنتوج الفلاحي وتجويده ليتبوا المرتبة الاولى على الصعيد الوطني والدولي.

واشاد بفضل هذا البرنامج في ارتفاع الصادرات وتضاعف اليد العاملة بالقطاع.

واشار المدير العام لمجموعة” Della souss”ان الزيارة كانت منتظرة منذ زمن بعد استكمال اشغال مشروع شركة “packsouss”لتلفيف الحوامض بايت ملول.

كما ثمن مجهودات العمال والعاملات بالقطاع والتي يناهز 6000 عامل داخل المجموعة بصفة مستمرة ومدى مساهمتهم في تحقيق اهداف البرنامج التنموي.

وفي كلمة”عزيز اخنوش” وزير الفلاحة والصيد البحري ان هذه الزيارة جاءت نتاج مجموعة من المحطات بمختلف جهات المملكة “ووقفنا اليوم بشركة باك سوس نموذجا لمحطات التلفيف على صعيد جهة سوس ماسة لدورها الهام في الجهة باعتبارها محطة تلفيف بمعايير تكنولوجية حديثة و جودة عالية ، حيث وقفنا على نتائج جد مهمة في ارتفاع منتوجها في التصدير وتشغيل وانفتاحها على عدد كبير من المجمعين الفلاحيين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *