الرئيسية / أخبار / أولاد تايمة. إعتقال عدد من المتورطين في جنح وجنايات مختلفة

أولاد تايمة. إعتقال عدد من المتورطين في جنح وجنايات مختلفة

أولاد تايمة. إعتقال عدد من المتورطين في جنح وجنايات مختلفة

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة أمس  الثلاثاء 3 أبريل الجاري من إيقاف ثلاثة أشخاص من أجل الحيازة  والاتجار في المخدرات وحيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني و استدراج قاصر مبحوث عنها لفائدة العائلة، حيث تم توقيف المشتبه بهم بإحدى الأماكن الخالية المجاورة للحي الصناعي بحي الشراردة كانوا رفقة فتاة قاصر مبحوث عنها لفائدة العائلة، و بحوزتهم كمية من التبغ ومخدر الكيف بالإضافة إلى سكينين من الحجم الكبير، هذا قبل أن يتم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة.

وفي نفس السياق أكد بعض المصادر أنه وفي إطار العمليات الأمنية التي تباشرها مصالح الأمن بأولاد تايمة لمحاربة مختلف الظواهر الإجرامية بالمدينة تمكنت هذه الأخيرة خلال الأسبوع الجاري من إيقاف شخص من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وحيازته بدون سند قانوني مع إلحاق خسائر مادية بملك الغير والسكر العلني البين.

حيث تم حجز سكين من الحجم الكبير كان بحوزة المشتبه به، كما تم إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه من أجل الاختطاف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض المتبوع بالاغتصاب واستعمال ناقلة ذات محرك وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر وعدم التبليغ عن وقوع جناية.

كما أسفرت العمليات الأمنية أيضا على إيقاف شخص متلبس بالسرقة مع السكر العلني البين وذلك على مستوى شارع الحسن الثاني قرب سوق السمك بأولاد تايمة حيث تم حجز ملابس مسروقة كانت بحوزته بالإضافة إلى قطع بلاستيكية خاصة بالماء الصالح للشرب.

وقد خلفت هذه العمليات الأمنية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من السكان وهيئات المجتمع المدني بأولاد تايمة، الذين عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن من أجل القضاء على منابع الجريمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *