الرئيسية / أخبار / أكادير. وصول وفد من بيلاروسيا لتدارس شراكة سياحية

أكادير. وصول وفد من بيلاروسيا لتدارس شراكة سياحية

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة، يقوم حاليا وفد من مهنيي القطاع السياحي من بيلاروسيا بزيارة لمدينة أكادير من أجل الإطلاع على المؤهلات السياحية التي تزخر بها المدينة، والرفع من عدد السياح القادمين إلى المغرب انطلاقا من هذا البلد .

وقال مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو سمير السوسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه الزيارة ، التي تأتي بعد الإطلاع على المؤهلات السياحية لمدينتي مراكش والصويرة، تندرج في إطار استراتيجية المكتب لتطوير وجهة المغرب السياحية ليس فقط في روسيا ولكن أيضا في مختلف دول رابطة الدول المستقلة.

و بعد قيامه بزيارات إلى المنشآت الفندقية والمطاعم والمواقع السياحية، عقد الوفد البيلاروسي ، الذي يتكون من 19 شخصا، أمس الجمعة في عاصمة سوس لقاء مع المهنيين في القطاع السياحي بالمدينة، حيث تم التركيز على إمكانية خلق شراكات لتعزيز الوجهة السياحية لأكادير بالسوق البيلاروسية، وبرمجة رحلات جوية من مينسك – أكادير ابتداء من أبريل القادم .

من جانبه، قال رئيس اتحاد صناعة السياحة في بيلاروسيا فيليب هولي، إن المغرب، بفضل تاريخه وثقافته وتنوعه الجغرافي ومناخه، يمثل سوقا هاما بالنسبة للسياح البيلاروسيين.

وأضاف أن السياح البيلاروسيين، المنتمين عادة إلى فئة الشباب والمتعلمين، متعطشين إلى اكتشاف المغرب المعروف بمؤهلاته الطبيعية والمناخية، مشيرا إلى أن المناقشات التي تمت مع المهنيين المغاربة تركزت حول مسألة التعريفات من أجل ضمان عروض جذابة لتعزيز تدفقات السياحة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *