الرئيسية / أخبار / أكادير. معطيات جديدة عن إيقاف العقل المدبر لإدخال الإكستازي للمدينة

أكادير. معطيات جديدة عن إيقاف العقل المدبر لإدخال الإكستازي للمدينة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أمس الأربعاء، شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يشتبه في كونه العقل المدبر لعملية إدخال كميات مهمة من حبوب الهلوسة إلى مدينة أكادير، والتي جرى إحباطها، الأسبوع الماضي، وإيقاف 5 أشخاص على ذمتها.

 وحسب مصدر مطلع، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، على متن حافلة للنقل العمومي على مستوى حاجز للمراقبة، عندما كان يهم بمغادرة المدينة في محاولة للفرار من العدالة؛ وذلك بناء على معلومات دقيقة تم التوصل بها في هذا الإطار.

وذكر المصدر، أن المشتبه فيه تم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف مواصلة التحقيق في هذه القضية لكشف جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

وأشار المصدر، إلى أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، كانت أوقفت يوم الخميس الماضي، أربعة أشخاص، من بينهم فتاتان، تتراوح أعمارهم بين الثلاثين والأربعين، وبحوزتهم 1000 قرص مخدر من نوع “إكستازي” و20 غراما من الكوكايين، عثرت عليها عناصر الشرطة مخبأة بعناية داخل سيارة المشتبه فيهم، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حول محاولة إدخال كمية مهمة من المخدرات من مدينة طنجة إلى مدينة أكادير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *