الرئيسية / أخبار / أكادير: معرض Sifel يفقد جاذبيته

أكادير: معرض Sifel يفقد جاذبيته

sifel-agadir

أكادير 360 – 

المعرض الدولي للفواكه والخضروات (SIFEL)  بأكادير الذي نظم بهدف إعادة زخم الدورات السابقة، شهد حضورا باهتا و مشاركة متواضعة للعارضين 2016.

تم الانتهاء من المعرض الدولي 14 للفواكه والخضروات  (SIFEL)، في نهاية الأسبوع في أكادير بعد أربعة أيام من العرض، على إيقاع سلبي. في الواقع، كانت مشاركة متواضعة جدا بل و خجولة. وبصرف النظر عن حفل الافتتاح، الذي تم تنشيطه يوم الخميس من قبل الوفد الرسمي، كان العارضون والزوار أقل من أعداد السنوات السابقة الشيء الذي أثر على نسبة الزائرين و المشاركين بسبب التأخر الملحوظ من حيث التحضيرات وعدم تحديد التوقيت الرسمي للحدث بدقة.

والأسوأ من ذلك، تقلصت مساحة المعرض مقارنة مع النسخ السابقة. وكانت عدة  أماكن مخصصة للعرض فارغة تماما، في حين أن العديد من مجموعات المصدرين الرئيسيين والجمعيات والمؤسسات المهنية كانت غائبة. رغم أن المهنيين القائمين على المعرض و المالكين أيضا للعلامة التجارية (SIFEL المغرب) حاولوا إعادة التوهج للحدث منذ السنة الماضية، من خلال العديد من الخطوات لتذييل  الصعوبات و الحفاظ على نمو كل دورة أو على الأقل للحفاظ على مستوى النجاح الذي شهد المعرض خلال السنوات العشر الأولى، لا سيما من خلال تغيير توقيته.

About agadir360

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *