أكادير: مطاردة هوليوودية تنتهي بإعتقال أخطر مروجي المخدرات بتغازوت

gendarme-taroudant

أكادير360 – 

المتهم المقبوض عليه كان بصدد تهريب كميات مهمة من الكحول و المخدرات، لولا تمكن عناصر الدرك الملكي بتغازوت من إيقافه بعد مطاردة هوليوودية.

 

تناقلت العديدي من المصادر الإعلامية أحداثا تتعلق بعملية اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات بمنطقة أورير و تغازوت، كان يستعين في تنقلاته بسيارة من نوع R12 والذي تم توقيفه زوال اليوم الأحد من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تغازوت.

وقالت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي، وبناء على معلومات توصلت بها حول التوقيت المحدد الذي سيعبر خلاله المعني بالأمر السد القضائي، صباح اليوم الأحد لتقوم بنصب حواجز حديدية بالقرب من القصر الملكي تماونزا حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الاحد.

المصدر نفسه، ذكر أن صاحب السيارة المبحوث عنه بترويج الخمور والمخدرات اخترق السد القضائي وامتنع عن التوقف أمام نقطة المراقبة حيث أعلن على الفور رجال الدرك الملكي حالة إستنفار تم على إثرها إشعار باقي عناصر الدرك الملكي بالمنطقة لتنطلق العناصر الدركية في مطاردة هوليودية انتهت بتوقيف السائق الفار بمدخل اورير..

واضافت ذات المصادر ان عناصر الدرك تمكنت من حجز السيارة التي كانت محملة ب 140 قنينة من الخمور من مختلف الأنواع وكمية من مخدر القنب الهندي و 150 غرام من “الحشيش.
المصدر نفسه، ذكر أن التحريات جارية مع الموقوف لتوقيف باقي المتورطين في عملية جلب وترويج هده الشحنة من المخدرات.

Read Previous

إعتقال شخصين بسبب طائر الحسون “الشاردون”

Read Next

حسنية أكادير يجبر الوداد على التعادل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular