الرئيسية / أخبار / أكادير. مستغلين احتفالات بوجلود..مواجهات شرسة بين جانحين تُسقط عشرات المصابين

أكادير. مستغلين احتفالات بوجلود..مواجهات شرسة بين جانحين تُسقط عشرات المصابين

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أحصت فعاليات جمعوية بجماعة الدراركة الخسائر البشرية الناجمة عن احتفالات “بوجلود”، إذ أصيب أزيد من 10 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة بسبب المواجهات الدامية التي دارت بين المشاركين في هذه الإحتفالات بمختلف أحياء الجماعة الخاضعة لنفوذ عمالة أكادير إداوتنان.

وأوضحت هذه الفعاليات في تصريحات صحفية، أن بعض الجرحى أصيبوا بجروح بليغة بأنحاء مختلفة من أجسادهم كما هو الشأن بالنسبة لشاب في مقتبل العمر، حيث أصيب على مستوى إحدى رجليه بعد تلقيه لضربة عنيفة بواسطة سيف كبير من طرف أحد الأشخاص، والذي استغل أجواء “بوجلود” للانتقام منه.

وأكدت المصادر نفسها أن بعض مثيري الشغب استخدموا أسلحة بيضاء بجميع أنواعها بما فيها السيوف الكبيرة، وتعرضت العديد من ممتلكات سكان المنطقة للسرقة فيما لم تسلم النساء من التحرشات الجنسية وسط الشارع العام.

وخلقت هذه الجرائم المسترسلة طيلة أيام الاحتفال بكرنفال “بيلماون بودماون” الرعب والخوف في صفوف ساكنة المنطقة مما أجبر البعض على البقاء في منازلهم لساعات طوال حفاظا على سلامتهم.

وطالبت هاته الفعاليات من السلطات المحلية والأمنية التصدي لهذه الجرائم و وضع حد لها لما تشكله من خطورة على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *