الرئيسية / أخبار / أكادير. مستشار يسائل رئيس المجلس عن واقعة توقيف عامل ‘إنعاش’

أكادير. مستشار يسائل رئيس المجلس عن واقعة توقيف عامل ‘إنعاش’

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

وجّه المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بمجلس اكادير “سعيد ليمان” رسالة الى رئيس المجلس بعد توقيف عامل انعاش كان يزاول عمله كعامل نظافة، على خلفية ما وقع يوم الجمعة الأسود الماضي.

 وجاء في الرسالة: “إنتظرت أن تقوموا ببحث في أسباب ومسببات ما وقع يومها لتقفوا على مكامن الخلل داخل الإدارة و في قطاع عمال الإنعاش و لكنكم تسرعتم و قمتم بطرد عامل دون علاج الداء الحقيقي للمشكل”.
واضاف “ليمان” مخاطبا الرئيس: “هل تعلموا سيدي أن القاعدة تقول أن “الوقاية أفضل من العلاج”؟ لماذا فكرتم في العلاج و البتر قبل أن تخطوا أي خطوة في طريق الوقاية؟”.
وزاد المسؤول الجماعي “الوقاية سيدي هي محاربة الفساد داخل موظفي الإدارة، أولائك الموظفين الذين يقتاتون من عرق جبين الضعفاء من عمال الإنعاش، الذين يقتطعون لهم من أجورهم بالدرهم و الخمسين درهم. أولائك المتلاعبون ببطاقات الإنعاش، أولائك الذين يستفيدون من أكثر من بطاقة واحدة…”.
وتساءل “ليمان”، “ماذا فعلتم لتصحيح الوضع و حماية الحلقة الضعيفة في إدارتكم؟ وإذ طردتم أحد عمال النظافة اليوم، فإنني أعلن تضامني معه لا لكونه تشاجر مع نائبكم و لكن لكونكم فضلتم مواجهة الضعيف النقي و عدم وضع يدكم في ملف الموظفين القذر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *