الرئيسية / أخبار / أكادير. مستشار جماعي يسائل المالوكي حول خروقات تعميرية خطيرة

أكادير. مستشار جماعي يسائل المالوكي حول خروقات تعميرية خطيرة

أكادير. مستشار جماعي يسائل المالوكي حول خروقات تعميرية خطيرة

Agadir 360 – أحداث سوس

راسل مستشار جماعي رئيس المجلس الجماعي صالح المالوكي بخصوص الوضعية القانونية لبعض أوراش البناء بأكادير .

وتحدث المستشار الجماعي سعيد ليمان بأكادير عن حزب العدالة والتنمية عن مجموعة من البنايات التي هي في طور البناء والتي تشهد خروقات تعميرية تضر الساكنة وبالمظهر العام للمدينة كما تشهد على تجاوزات بميدان التعمير الذي يعتبر المجلس الجماعي طرفا مهما فيه.

ونبه ليمان في رسالته التي يتوفر “أكادير 360” على نسخة منها، إلى مجموعة من الاختلالات التقنية والمالية فيما يحص عدة اوراش للبناء بمدينة أكادير كالمركز التجاري بقلب حي الهدى، وكذا عمارة في طور الإنجاز بشارع الجيش الملكي، وأخرى توجد في نهاية شارع محمد الخامس في اتجاه أنزا، ووضعية المجمع السكني المنجز بجوار حي المسيرة بشارع تمبوكتو.

إلى جانب ذلك حملت رسالة المستشار ليمان اتهامات مباشرة للمسؤولين الذين رخصوا لهذه الأوراش، والذين خرقوا بطرف سافرة المقتضيات القانونية الجاري بها العمل في مجال التعمير.

وختم المستشار الجماعي رسالته مطالبا رئيس المجلس الجماعي بتقديم توضيحات قانونية وتقنية لحالات الأوراش التي عددها في رسالته مشددا على “ضرورة تدخل الرئيس لتصحيح الوضع وحماية مصلحة من وضعونا أنا وأنتم في موقع المسؤولية حيث أمنونا على مصالحهم وأمنهم وسلامتهم وراحتهم” يقول سعيد ليمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *