الرئيسية / أخبار / أكادير. مراقبين التذاكر تكرفصو على شاب وتعداو عليه (+صور)

أكادير. مراقبين التذاكر تكرفصو على شاب وتعداو عليه (+صور)

أكادير. مراقبين التذاكر تكرفصو على شاب وتعداو عليه (+صور)

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

تعرض شاب عشريني يوم أمس الثلاثاء لاعتداء شنيع من طرف مراقبين تابعين لشركة النقل “أ” بمدينة أكادير، وذلك بعد تخلفه عن أداء واجب تذكرة ركوب الحافلة.

و حسب مصدر خاص فإن الضحية تفاجأ بصعود المراقبين للحافلة وهو لا يتوفر على تذكرة الرحلة، ما جعل المراقبين يعرضونه لأبشع عبارات الشتم ليتطور الأمر للضرب و اللكم، الأمر الذي تسبب له في عدد من الجروح والرضوض على مستوى عنقه ووجه.

وأضاف ذات المصدر، أن الضحية أكد للمراقبين أن حقيبته الجيبية تعرضت للضياع وهو ما دفعه للصعود للحافلة دون أداء ثمن الرحلة، ولم تشفع له هذه المبررات لدى المراقبين إذ إنهالوا عليه بالضرب والرفس أمام مرأى كل ركاب الحافلة في مشهد غير إنساني يثير أكثر من علامات الاستفهام.

أكادير. مراقبين التذاكر تكرفصو على شاب وتعداو عليه (+صور)

ويعيد هذا الحادث إلى الواجهة عددا من الاعتداءات التي يقترفها بعض المراقبين، الذين يتم توظيفهم من أصحاب السوابق العدلية ضد زبناء حافلات النقل الحضري بأكادير، ويكون بعضهم تحت تأثير المخدرات، قد يعرض حياة المواطنين للخطر خاصة ذوي الأمراض المزمنة، مما بات معه دق ناقوس الخطر تجاه تصرفات هؤلاء للحد من هذا التسيب، وذلك باللجوء لمسطرة الزجر القانونية التي ينظمها القانون الداخلي للشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *