الرئيسية / أخبار / أكادير. قصة زواج فتاة بالفاتحة تنتهي بطريقة مأساوية بعد هروبها من عائلتها

أكادير. قصة زواج فتاة بالفاتحة تنتهي بطريقة مأساوية بعد هروبها من عائلتها

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

أوردت مصادر متطابقة خبر إقدام شابة في مقتبل العمر قبل قليل، على رمي نفسها من نافذة أحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير، بعدما كانت هاربة من عائلتها بالعرائش.

وأوضح ذات المصدر أن الضحية قدمت إلى مدينة أكادير، بعد إكتشاف عائلتها بالعرائش لإقدامها على الإرتباط بزواج الفاتحة مع شخص كانت على علاقة حب طويلة معه، وخوفا من الفضيحة وثأر إخوتها ،قررت الهرب من العرائش لتصل لمدينة أكادير وتمضي ليلة أمس بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

وأضاف ذات المصدر أن إختفاء الضحية عن الأنظار، جعل عائلتها تقوم بالبحث عنها وتتبع خطواتها، وهو ما حدى بشقيقها الأكبر إلى الإهتداء لمكان تواجدها، ليحل صباح أمس بأكادير، ويدخل للفندق الذي نزلت به مدليا ببطاقته التعريفية، وما كان من مستخدمي الفندق بعد التأكد من هويته إلا مرافقته صوب غرفة أخته، لتفتح له الباب وتتفاجأ بشقيقها.

وحاولت الشابة الهرب منه عبر قفزها من النافذة، لتسقط للأسفل مدرجة في دمائها، وأصيبت بجروح ورضوض جد خطيرة نقلت على إثرها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما حلت المصالح الأمنية بمسرح الحادث، وتم إقتياد أخ الضحية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل الإستماع له، والتحقيق معه بخصوص حيثيات وملابسات الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *