الرئيسية / أخبار / بلا رخصة بلا جوج..أكادير. شخص يغلق طريق رئيسية ببنسركاو ليقم عرس ابنته

بلا رخصة بلا جوج..أكادير. شخص يغلق طريق رئيسية ببنسركاو ليقم عرس ابنته

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أقدم أحد الأشخاص بحي بنسركاو التابع ترابيا لعمالة أكادير، في تحدي صارخ للقانون، على قطع طريق رئيسية أمام حركة المرور و ذلك بنصبه لخيمة كبيرة لإقامة عرس وسط الشارع العام الذي يعتبر الممر الحيوي والقلب النابض الذي يربط شمال حي بنسركاو بجنوبه.

بل و وضع مجموعة من الأحجار من كلا الجانبين لمنع مرور أي سيارة أو عربة مما جعل العديد من السيارات تتوقف عند السد الذي وضعه هذا الشخص(كما تبين الصور).

و هو الأمر الذي أزعج الكثير من مستعملي هذه الطريق و عبروا عن استنكارهم و امتعاضهم الشديد من مثل هذه التصرفات التي تعرقل السير العادي لحركة الجولان بالمنطقة سيما أن هذا الشارع هو الممر الوحيد بالحي.

وتساءل المتضررون عن الجهة التي رخصت لهذا الشخص بالقيام بهذا الفعل الذي يتنافى مع كل القوانين المنظمة لحركة السير والجولان ؟وهل السلطات المحلية على علم بهذا التصرف اللاقانوني؟

وتعتبر هذه الحالة نموذج جد بسيط لحالة التسيب التي أصبحت تعيش في ظلها المدينة من احتلال للملك العمومي وانتشار الباعة المتجولين إلى غيرها من الظواهر التي أصبحت تأرق بال الساكنة وقامت بتهجير العديد من السياح الذين فضلوا التوجه إلى مدن وجهات أخرى أكثر أمنا وطمأنينة من مدينة الإنبعاث التي فقدت الكثير من بريقها بفعل سوء التسيير والتدبير العشوائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *