الرئيسية / أخبار / أكادير. شاطئ التامري يلفظ جثة صياد قضى غرقا و العائلة تنتظر ساعات لانتشال الجثة

أكادير. شاطئ التامري يلفظ جثة صياد قضى غرقا و العائلة تنتظر ساعات لانتشال الجثة

أكادير. شاطئ التامري يلفظ جثة صياد قضى غرقا و العائلة تنتظر ساعات لانتشال الجثة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

عثر مواطنون، أمس، على جثة صياد قضى غرقا منذ الثلاثاء الماضي، بعد أن داهمته الأمواج العاتية للبحر وهو بصدد ممارسة هواية الصيد على مستوى شاطئ تامري شمال مدينة أكادير.

وحسب مصادر مطلعة، فالهالك توارى عن الأنظار منذ ثلاثة أيام مما عجَّل بأسرته بتقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بجماعة التامري، تفيد اختفاءه أثناء مزاولته لمهنة الصيد بالمنطقة الساحلية المشهورة بعلو أمواجها.

و أضافت المصادر ذاتها، أن مواطنين أخطروا السلطات المحلية، في تمام الساعة السادسة صباحا من يومه الجمعة، إلا أنهم تفاجأوا بوصول عنصرين فقط من الوقاية المدنية وسباحا منقذا على متن دراجة نارية أمام غياب تام للمعدات اللازمة لإنتشال الجثة، فيما لم تلتحق سيارة الإسعاف بالمكان إلا في حدود منتصف نهار اليوم، ليتم نقل الجثة بعد ساعات طوال من محاولات انتشالها وساعات من الإنتظار الطويل لأسرة الهالك، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

واستشاطت أسرة الهالك غضبا أكثر، تضيف نفس المصادر، بعد أن وجدوا مقر مركز الدرك الملكي بالتامري شبه فارغ، بغية إتمام إجراءات نقل الجثة إلى المستشفى المذكور، وذلك بسبب إلتزام مصالح الدرك بمرافقة والي جهة سوس ماسة في زيارة لإحدى الجماعات الخاضعة لنفوذ عمالة أكادير إداوتنان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *