الرئيسية / أخبار / أكادير.. سقوط عصابة “النينجا” التي روعت سكان المنطقة في قبضة الأمن

أكادير.. سقوط عصابة “النينجا” التي روعت سكان المنطقة في قبضة الأمن

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

تمكنت فرقة الدراجين لمفوضية الشرطة بتيكيوين التابعة لولاية الأمن بمدينة أكادير، من إيقاف شخصين كانا يكونان عصابة إجرامية، أصبحت مشهورة باسم “عصابة النينجا” بين سكان المنطقة.

وتمكنت عناصر الأمن من إيقاف أفراد هذه العصابة، التي كانت تبت الرغب بين سكان أكادير وإنزكان وتيكيوين،ومنطقة الدراركة، بعد أن نصبت لهم

ووقع أفراد العصابة في الكمين، حيث تمكنت عناصر الأمن من ضبط شخصين يبلغان من العمر 16 و30 سنة، متلبسين بمحاولة السرقة بالتهديد واستعمال السلاح الأبيض.

واعتقلت عناصر الأمن القاصر، فيما ما لاذ الآخر بالفرار، ليتم اعتقاله فيما بعد داخل منزله.وحجزت الشرطة لديهما أسلحة بيضاء و أقنعة، بالإضافة إلى العديد من الهواتف المحمولة، حصلوا عليها من عمليات السرقة.

وتم إوضع المشتبه فيه الراشد تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف علية النيابة العامة.

وكانت هذه العصابة قد زرعت موجة من الرعب بين سكان المنطقة، حيث كانت تعتدي على الناس، وتسلب منهم هواتفهم المحمولة ونقودهم تحت طائلة الضرب بالسلاح الأبيض. وكان الشخصان يضعان على وجههما أقنعة حتى يصعب التعرف عليهما.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *