الرئيسية / أخبار / أكادير. توقيف أفراد عصابة روعت ركاب حافلة للنقل ألزا

أكادير. توقيف أفراد عصابة روعت ركاب حافلة للنقل ألزا

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أوقفت عناصر الفرقة السياحية لأمن أكادير شخصين من مواليد 1994 بعد مهاجمتهما لحافلة تؤمن الخط الرابط بين أكادير وإنزكان وسرقة ركابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر “أكادير360” فقد توصلت فرقة الدراجين التابعة للشرطة السياحية بولاية أمن أكادير بإشعار يفيد بقيام 3 شبان بالصعود لحافلة للنقل الحضري وإشهار الأسلحة البيضاء في وجه ركابها ومطالبتهم بمدهم بهواتفهم المحمولة وممتلكاتهم وبعد تنفيذهم لمخططهم الإجرامي أجبروا السائق تحت طائلة التهديد بالتوقف والفرار.

وبناء على هذا  الإشعار قامت العناصر الأمنية بحملة تمشيطية بمحاذاة مكان نزول المشتبه فيهم معتمدة على الأوصاف التي حصلت عليها لتتمكن في ظرف وجيز من توقيف إثنين من المشتبه فيهما، وبعد عملية تفتيشهما تم العثور بحوزتهما على المسروقات من هواتف نقالة ومبالغ مالية فضلا عن الأسلحة البيضاء المستعملة في سرقة ركاب الحافلة.

هذا وأحيل المشتبه فيهما على المصلحة الولائية بأكادير من أجل تعميق البحث معهما في النازلة وهو ما مكن من إقرارهما بوجود شخص ثالث شارك معهما في هذه العملية وتم تحديد هويته وأصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل إيقافه وتقديمه للعدالة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *