الرئيسية / أخبار / أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير، يوم الخميس، قاتل سارق النظارات بكورنيش أكادير، في حالة اعتقال، على أنظار قاضي التحقيق، وذلك من أجل تعميق البحث معه حول ملابسات إجهازه على روح الشاب الهالك.

وقال مصدر خاص، إن المتهم المقيم بالديار السعودية صرح للنيابة العامة بأنه لم يكن ينوي قتل الضحية وأن ما وقع كان مجرد صدفة، فيما تمت تبرئة صديقه المقيم بالديار الهولندية من تهمة التورط في هذه الجريمة التي هزت هدوء كرنيش أكادير.

وأضاف المصدر ذاته أن المتهم يدعي أن الهالك كان قد عمد إلى سرقة نظارات شمسية تعود له في غفلة منه بصالة ألعاب بالكورنيش، قبل أن يلوذ بالفرار ليصادفه فيما بعد الضحية مقررا تنفيذ “شرع اليد” لإرجاع نظاراته، إلا أن النقاش تطور لعراك فانتهى بجريمة قتل.

وفور وقوع الجريمة حلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية لأكادير وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية، حيث جرى معاينة مسرح الجريمة وجثة الضحية قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد كافة ملابسات الواقعة، بينما تم اعتقال المشتبه فيهما واقتيادهما لمقر الشرطة بغية التحقيق معهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *