الرئيسية / أخبار / أكادير: تفاصيل تفكيك عصابة الـ’SH’ التي خلفت ضحاياها بجميع الأحياء

أكادير: تفاصيل تفكيك عصابة الـ’SH’ التي خلفت ضحاياها بجميع الأحياء

أكادير تفكيك عصابة الـ SH التي خلفت ضحاياها بجميع الأحياء

Agadir 360 – اخبار اكادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة انزكان و بدعم من فرقة الدراجين، مساء يوم امس الاربعاء من القاء القبض على عصابة خطيرة زرعت الرعب في نفوس المواطنين على طول الاسابيع الماضية، تتكون من أربعة عناصر موضوع مجموعة من مذكرات البحث، ينحدرون من الدشيرة و القليعة و تراست و الجرف، ثلاثة منهم من ذوي السوابق، بينما افادت مصادر “أكادير360” ان العنصر الرابع (33 سنة) تم اعتقاله لأول مرة.

و قد تم اعتقال أفراد العصابة بالمنطقة المحادية لوادي سوس بحي بوزكار التابع للمقاطعة الحضرية الثالثة بحي الجرف، بعد محاصرتهم داخل احدى الشقق التي كان الجناة يتخذونها كمخبئ و يقومون بتنظيم حملات اجرامية لاعتراض سبيل الساكنة والاعتداء العنيف على المواطنين وسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض،  بكل من القليعة ، العين ، ايت ملول ، المزار ، تيكوين ، الدشيرة ، انزكان و اكادير.

و حسب مصادر “أكادير360” من عين المكان فالتدخل أسفر عن حجز دراجتين ناريتين من نوع ‘SH’ و مجموعة من السكاكين و السيوف من مختلف الأشكال و الأحجام و هواتف نقالة و عدد من مسروقات المواطنين.

وت عود تفاصيل النازلة إلى توصل المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بإنزكان بالعديد من الشكايات تفيد بتعرض المواطنين إلى الاعتداء العنيف من طرف اربعة من الشبان على متن دراجتين ناريتين، و أن هذه العصابة قد شكلت خطورة لأنها تنشط على مستوى جميع أحياء انزكان و ايت ملول و الدشيرة و القليعة.

كما كانت تعتدي على المواطنين مستعملين السلاح الأبيض الذي هو عبارة عن سكاكين كبيرة الحجم، وكانوا يمارسون نشاطهم على متن الدراجات النارية ،ومن بين الضحايا الشاب أيوب.س 26 سنة تعرض لاعتداء امام بيته بحي الجرف قرب مسجد محمد الخامس.

حيث صرح بأنه حوالي الساعة الحادية عشرا ليلا كان متجها نحو محطة الطاكسيات لإيصال جدته الى منزلها بحي تراست ففوجئ بأربعة اشخاص على دراجتين ناريتين يعترضون سبيله ثم وضعوا سكينا على عنقه وبعد تفتيشه اكتشفوا بأن بحوزته هاتف نقال فسلبوه الهاتف ولما صرخ أشهروا في وجهه سكينا اخر كبير الحجم مما جعله يستسلم لهم مضيفا انه لولا الالطاف الربانية و بعض الساكنة لتطور الأمر.

هذا  وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيقات معهم و تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في حقهم.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *