الرئيسية / المال و الأعمال / أكادير تستقبل جولة ‘مازيراتي’ لإغراء زبائن سوسيين

أكادير تستقبل جولة ‘مازيراتي’ لإغراء زبائن سوسيين

أكادير تستقبل جولة 'مازيراتي' لإغراء زبائن سوسيين

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

حظيت مدينة أكادير، إلى جانب عدد من المدن المغربية، بفرصة استقبال سيارات مازيراتي.

و أوضح المسؤولون بالشركة المسوقة للعلامة الإيطالية بالمغرب أن هذه المبادرة تسعى لتقديم نماذج العلامة ذات الرمح الثلاثي إلى محبيها بعدة مدن مغربية.

و كانت المحطة الأولى من “جولة مازيراتي” بفاس، التي حطت بها الرحال خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري. وتمكن عشاق مازيراتي بالعاصمة العلمية من الاستمتاع بالنماذج التي تم عرضها بأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة. وستستمر “جولة مازيراتي” في كل من طنجة و أكادير و الرباط طيلة هذا الشهر.

و حضرت بهذه المدن النماذج الأكثر تألقا للعلامة ذات الرمح الثلاثي، حيث تم عرض “Quattroporte”، الليموزين الرمزية وكذا “Levante” و”Ghibli” الديناميكية.

و تبدأ أسعار بيع سيارات “مازيراتي” من 800 ألف درهم، حسب مسؤول بالشركة المسوقة، وعرفت مبيعاتها انتعاشا منذ دخولها إلى السوق المغربي.

و ركزت السياسة التسويقية للشركة التي تتوفر على التوكيل الحصري لتسويق “مازيراتي” بالمغرب، على الخدمة ما بعد البيع، وذلك من أجل ضمان وفاء زبنائها وتشجيع آخرين على تغيير سياراتهم واستبدالها بالعلامة الإيطالية للسيارات الراقية. وتمكنت المجهودات التي تبذل في هذا الباب من حصول الشركة على جائزة “أفضل أداء” في ما يتعلق بالخدمة بعد البيع.

وتعتبر “مازيراتي” العلامة التجارية الفاخرة في مجال السيارات التي تفتح معرضا لها بالمغرب بعد مواطنتها “فيراري”، التي فتحت بدورها معرضا لها بالبيضاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *